“الحكيم” لـ”المواطن”: مستعد لعمل جناح لزيتون #الجوف في #الصين

الأربعاء ١٣ يناير ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٩ مساءً
“الحكيم” لـ”المواطن”: مستعد لعمل جناح لزيتون #الجوف في #الصين

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكيم الدولية رجل الأعمال أحمد حكيم لـ”المواطن“- خلال زيارته مهرجان الزيتون بالجوف- عن نيته بفتح جناح لزيتون الجوف في معارض الصين السنوية، بشرط أن يوافق القائمون على المهرجان على الفكرة.
وأعلن “حكيم” أنه في الأعوام القادمة إذا سمح القائمين على المهرجان سوف يجلب معصرة متكاملة بموقع المهرجان؛ ليطلع الزائرون على مراحل عصر زيت الزيتون.
والتقى “حكيم” الرئيس التنفيذي للمهرجان الأستاذ حسين الخليفة، ومدير العلاقات العامة بالأمانة الأستاذ سعد العقيل وعددًا من المسؤولين بالمهرجان؛ لتنفيذ الفكرة.
ولفت “الحكيم” لـ”المواطن” بأن لديه قناة تلفزيونية تبث باللغتين الصينية والعربية، مشيرًا إلى أنه على استعداد لجلب القناة؛ لتغطية المهرجان ونقله للمشاهدين بالصين.
وقد شملت زيارته لمعصرة الزيتون زيارة الجمعية التعاونية بمدينة سكاكا، وزيارة الموقع التراثي بحي الضلع وقلعة زعبل، ثم زار بحيرة دومة الجندل ومسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنه وقلعة مارد الأثرية.
وزار “الحكيم” سوق الأسر المنتجة بمهرجان الزيتون، وأعلن عن نيته مساعدة أم عبدالرحمن؛ لتسهيل تسويق منتجاتها المصنوعة من الزيتون، كما تجول بخيمة معرض الزيتون، وشاهد معارض المزارعين من الزيت والزيتون.

معرض الزيتون بالجوف في معارض الصين (4)

معرض الزيتون بالجوف في معارض الصين (3)

معرض الزيتون بالجوف في معارض الصين (6)

معرض الزيتون بالجوف في معارض الصين (7)

معرض الزيتون بالجوف في معارض الصين (1)

معرض الزيتون بالجوف في معارض الصين (5)

معرض الزيتون بالجوف في معارض الصين (2)