بالصور.. هلال #الشرقية : التجمهر يعيق إنقاذ 4 مصابين
خلال مباشرة حادث بامتداد طريق الملك فهد باتجاه الدمام

بالصور.. هلال #الشرقية : التجمهر يعيق إنقاذ 4 مصابين

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5595
0
طباعة
هلال الشرقية# التجمهر يعيق إنقاذ 4 مصابين بالدمام
المواطن- نوف العنزي- الشرقية

  ......       

كشف المتحدث اﻹعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية فهد عثمان الغامدي لـ“المواطن”، أن التجمهر شكّل عقبة في عملية إنقاذ 4 مصابين من قِبَل الفِرَق اﻹسعافية بمدينة الدمام، مساء اليوم الجمعة، أثناء مباشرة حادث سير لمركبة بطريق الملك فهد باتجاه مطار الدمام.
وأوضح “الغامدي” أن العمليات الرئيسة بالمنطقة الشرقية تَلَقّت بلاغاً عن وجود حادث سير بامتداد طريق الملك فهد باتجاه المطار؛ فتم توجيه ثلاث فِرَق إسعافية وفرقة اﻹسعاف المتقدم والقيادة الميدانية، وعند وصولهم للموقع عانت الفِرَق من المتجمهرين وتعطيل حركة السير أمامها؛ مما شكّل عقبة أثناء عملية الإنقاذ والإسعاف.
وأشار “الغامدي” إلى أنه برغم صعوبة حركة الإنقاذ؛ فإن الفِرَق الإسعافية كانت تؤدي عملها بكل كفاءة في إنقاذ 4 مصابين وتقديم الخدمات الطبية اﻹسعافية لهم، ومن ثم إسعافهم إلى كل من مستشفى المواساة ومستشفى قوى الأمن.
واختتم “الغامدي” قائلاً: “نناشد الإخوة المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله، وعدم تحريك المصابين؛ حيث إن العملية اﻹسعافية تتطلب كوادر إسعافية لكيفية التعامل معها مع عدم التجمهر حول الحوادث”.
1 - Copy (2) - Copy
1 - Copy (2) 1 - Copy (3) 1  2 - Copy - Copy

قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬