تركي بن عبدالله لـ”المواطن”: سنقدم معرض الملك عبدالله بطريقة جديدة
يعرض شواهد لقيمه ورؤيته ويتضمن مقتنيات نادرة

تركي بن عبدالله لـ”المواطن”: سنقدم معرض الملك عبدالله بطريقة جديدة

الساعة 9:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6420
0
طباعة
الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز
المواطن - محمد عامر

  ......       

أكد صاحبُ السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك عبدالله العالمية للأعمال الإنسانية، في تصريح خاص لـ”المواطن” أن معرض الملك عبدالله -رحمه الله- الذي يضم العديدَ من الصور التاريخية والمقتنيات الخاصة وشواهد لقيمه سيتم عرضه بطريقة جديدة مختلفة لتصل إلى جميع الأوطان والفئات العمرية خاصة الشباب.

وحول وجود المعرض داخل المملكة فقط أم خارجها، قال: “هذا المعرض سيكون حالياً داخل المملكة، وفي المستقبل القريب إن شاء الله سيكون خارجها بعد إنهاء التنظيمات والإجراءات الخاصة به”.
الجدير بالذكر أن معرض الملك عبدالله، الذي يحمل عنوان “الملك عبدالله.. قيم ورؤية”، ويختص بعرض شواهد لقيم الملك عبدالله ورؤيته؛ ويتضمن مقتنيات نادرة، يتم من خلالها تسليط الضوء على جوانب الرؤى والقيم الراسخة التي آمن بها -رحمه الله- وتُظهر حرصه على التراث السعودي ودعمه للعلوم والتقنية والاقتصاد.
وكانت مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية أعلنت في مقرها الرئيس بمدينة الرياض، مساء أمس السبت، عن إطلاق مبادراتها وبرامجها المستقبلية بحضور أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر وأبناء الملك عبدالله رحمه الله، وتتمثل المبادرات في جائزة الملك عبدالله الإنسانية، وإقامة معرض الملك عبدالله، وندوة الملك عبدالله الدولية، وفيلم وثائقي عن حياة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة درّاجة نارية بطريقة غريبة في وضح النهار