مقطع فيديو يتسبب بالتحقيق مع أفراد من حرس الحدود

مقطع فيديو يتسبب بالتحقيق مع أفراد من حرس الحدود

الساعة 1:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
71225
1
طباعة
مقطع فيديو يتسبب بالتحقيق مع أفراد من حرس الحدود
المواطن-أحمد الرباعي

  ......       

تُحقق قيادة حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية مع عدد من أفرادها بسبب البحث عن الفقع،ونشر تظلمهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وأكد المتحدث الرسمي لقيادة حرس الحدود العقيد بحري ركن ساهر الحربي  بأن عقوبات مضاعفة تنتظر أفراد حرس الحدود في قطاع المنطقة الشمالية ،استغلوا وجودهم في المناطق الحدودية، وقاموا بجمع الفقع في مخالفة صريحة للنظام.

وأضاف أن مجموعة من أفراد حرس الحدود قاموا باستغلال وجودهم أثناء العمل داخل منطقة الحدود ،وارتكبوا أحد المخالفات التي نص عليها نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية ومن ضمنها العسكري الذي ظهر بالمقطع،مبيناً أن ما قامت به هذه المجموعة من الأفراد مخالفة صريحة للنظام تستوجب معاقبتهم.

وأشار الى أنه  نظراً لأن الأشخاص المذكورين استغلوا وظيفتهم لارتكاب المخالفة، فسيتم مضاعفة العقوبة عليهم وفق النظام، إضافة لما سيطبق من جزاءات تطبق بحق من يخالف النظام من العسكريين.

وأكد أنه سيتم تطبيق اللوائح والأنظمة بحق كل من يخالف بأي صورة كانت لأي غرض، ولن يستثنى أي شخص كان من تطبيق العقوبات الواردة في نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية، والتي تصل إلى السجن 30 شهراً والغرامة المالية إلى 25 ألف ريال أو أيهما معاً.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في لحظات “النهاية” بهدف لكل منهما

المواطن – واس تعادل فريق ريال مدريد مع