نساء #عون يشاركن في فعاليات ربيع بريدة 37
من خلال ركن تعريفي عن برامج وأنشطة الجمعية

نساء #عون يشاركن في فعاليات ربيع بريدة 37

الساعة 9:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4500
0
طباعة
جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

تشارك جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية “عون” بالقصيم، في فعاليات ربيع بريدة 37، وذلك من خلال ركن تعريفي عن برامجها وأنشطتها.
وأوضحت رئيسة مجلس الإدارة بالجمعية- الأستاذة لولوة بنت سليمان النغيمشي- أن مشاركة الجمعية في مهرجان ربيع بريدة 37 تعكس الدور الريادي للجمعية في العمل الاجتماعي بالمنطقة، إذ ساهمت الجمعية بفضل من الله بإتاحة الفرصة للنساء لإقامة المشاريع الصغيرة من خلال صندوق القروض الدوارة، واحتضان صاحبات المشاريع لتطوير وتنمية أعمالهن ورعاية أفكارهن الإبداعية في مركز الأميرة نورة بنت محمد لحاضنة الأعمال التابع للجمعية.
وأكدت “النغيمشي” أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص الجمعية على المساهمة في التنمية الاجتماعية وتعريف الزوار بأنشطتها في خدمة المرأة، وتعزيز مفهوم العمل الاجتماعي، وتفعيل الشراكة مع مؤسسات المجتمع المختلفة وتسليط الضوء عليها.
وأشارت إلى أن من أهداف الجمعية المساهمة في نشر الوعي الديني والثقافي والاجتماعي والصحي والبيئي للمرأة، وتقديم خدمات الأمومة والطفولة، ورعاية وتأهيل المعاقين، وتمكين المرأة من الانضمام إلى العمل الاجتماعي التطوعي، وتحسن أداء المرأة في العمل نحو الأفضل من خلال دورات وبرامج تقيمها الجمعية.

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية 1


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير