14 مقعداً للتدريس خارج المملكة بتعليم #عسير
حددت الثلاثاء المقبل آخر يوم لاستقبال الطلبات

14 مقعداً للتدريس خارج المملكة بتعليم #عسير

الساعة 10:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2735
0
طباعة
جلوي بن محمد آل كركمان
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

خصصت وزارة التعليم 14 مقعداً للإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير للتدريس خارج المملكة للعام الدراسي المقبل 1437/1438هــ وذلك في عدد من التخصصات.
وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة جلوي محمد ال كركمان، أنه تم تخصيص 5 مقاعد في تخصصات الإدارة المدرسية، والتربية الإسلامية، واللغة العربية، والعلوم الاجتماعية، وصعوبات التعلم، و9 مقاعد مشروطة بإجادة اللغة الإنجليزية.
وأشار آل كركمان إلى أن المقاعد التسعة تشمل: الإدارة المدرسية والتربية الإسلامية واللغة العربية والاجتماعيات والرياضيات والكيمياء والفيزياء والأحياء والحاسب الآلي. لافتاً إلى أن شروط الترشح أن يكون المتقدم من شاغلي الوظائف التعليمية المتميزين، وألا يقل تقديره في الأداء الوظيفي عن 95 درجة في السنوات الثلاث الأخيرة عدا سنة الإيفاد، وألا يقل عمره عن 30 عاماً ولا يزيد عن 55 عاماً وألا يقل عمر المدير عن 35 عاماً ولا يزيد عن 55 عاماً، وألا تقل خدمة المدير والوكيل عن 6 سنوات عدا سنة الإيفاد.
كما اشترطت أن يكون المرشح متزوجاً، وحسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً، وألا يكون طرفاً في قضية قائمة، أو ثبتت إدانته في قضية تتعارض مع المصلحة التربوية، وألا يقل المؤهل الدراسي الذي يحمله عن البكالوريوس، وأن يجتاز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية، وألا يكون سبق أن عمل موفداً من قبل، إلى غير ذلك من الشروط التي ستطبق على جميع المرشحين للإيفاد.
وأضاف آل كركمان أنه تم تحديد يوم الثلاثاء 23 / 4 /1437هــ آخر موعد لاستقبال الطلبات.


قد يعجبك ايضاً

مواطن يطالب مرور عسير بتشكيل لجنة لإعادة تخطيط حادثه المروري

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير ناشد