بعد الإيقاف 4 سنوات.. وكيل نور: عند الله تجتمع الخصوم!

بعد الإيقاف 4 سنوات.. وكيل نور: عند الله تجتمع الخصوم!

الساعة 10:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6510
0
طباعة
نور
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

علق الكويتي عبدالله الحمدان، وكيل أعمال نجم نادي الاتحاد محمد نور، على قرار لجنة الرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك بإيقاف موكله لمدة أربع سنوات بعد تطابق العينة A وB حسب ما قالته اللجنة.
وقال “الحمدان” من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “حسبي الله عليكم.. بين الظالم والمظلوم دعوه لا تُرَدّ فإن نوائب الدنيا تدور إلى ديان يوم الدين نمضي، وعند الله تجتمع الخصوم”.
وكانت اللجنة قد أتاحت الفرصة للاعب في حضور جلسة استماع وفتح العينة B وطلب اللاعب تحليل العينة B، والتي جاءت نتائجها تؤكد تحليل العينة A، وتم تسليم اللاعب كافة وثائق المختبر الخاصة بالعينة A وB.
كما قامت اللجنة بعقد جلسة استماع اليوم الأحد 28/ 2/ 2016، والتي تم خلالها استعراض جميع المستندات الثبوتية والإجراءات، وأخذ أقوال اللاعب مع إتاحة الفرصة له للدفاع والإيضاح وأخذ حقه الكامل، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حسب الأنظمة الدولية، وقد أصدرت لجنة الاستماع لقضايا المنشطات قراراتها كالتالي:
إيقاف اللاعب محمد نور اعتبارًا من تاريخ الجلسة لمدة أربع سنوات.
عودة الرياضي للتدريب تكون خلال مدة آخر شهرين من فترة أهلية الرياضي.
وتم إشعار اللاعب والاتحاديين السعودي والدولي لكرة القدم بهذا الإجراء والعقوبة بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها.
علمًا بأن القرار قابل للاستئناف خلال 21 يومًا من تاريخ هذا القرار؛ استنادًا للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسماء أعضاء مجلس الشورى لأربع سنوات

المواطن – واس صدر – اليوم – أمر