شاهد.. الأمير متعب بن عبدالله يزور مصابي الحرس الوطني
لتعرضهم لإصابات أثناء الدفاع عن الحدود الجنوبية بمنطقة نجران

شاهد.. الأمير متعب بن عبدالله يزور مصابي الحرس الوطني

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4815
0
طباعة
سمو الأمير متعب بن عبدالله يزور قبل قليل مصابي #الحد_الجنوبي من قوات الحرس الوطني 1
المواطن- الرياض

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، اليوم الخميس 25/ 4/ 1437هـ، بزيارة للمصابين من قوات الحرس الوطني الذين يتلقون العلاج بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض؛ إثر تعرضهم لإصابات مختلفة أثناء مهمة الدفاع عن الحدود الجنوبية بمنطقة نجران، وهم كلٌّ من الرقيب: صالح مذكر المطيري، والعريف: عبدالله بن سعيد العيسى.

وقد نقل وزير الحرس الوطني للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله ورعاه)، مطمئنًا على وضعهم الصحي والرعاية الطبية التي يتلقونها.

ودعا سموه للمصابين بالشفاء العاجل، مشيدًا بشجاعتهم وحرصهم على مباشرة مهامهم وأداء واجباتهم تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم على أكمل وجه، جنبًا لجنب مع زملائهم في كل القوات العسكرية الذين يتشرفون جميعهم بالذود عن الوطن وحماية مقدساته ومكتسباته.

من جهتهم؛ عبّر المصابون عن شكرهم الجزيل لسمو الأمير متعب بن عبدالله لتواصله الدائم معهم والسؤال عنهم والوقوف على حالتهم وتلمس احتياجاتهم، وقالوا: إن إصابتهم هي وسام شرف وفخر، وأن الدفاع عن الدين والوطن يستلزم بذل الغالي والنفيس من الجميع.

وكان في استقبال سموه المدير التنفيذي العام للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي.

سمو الأمير متعب بن عبدالله يزور قبل قليل مصابي #الحد_الجنوبي من قوات الحرس الوطني


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية