ريبا.. إنشاء مقر للفروسية في بيشة وتنظيم أول فعالية سباق للخيل

ريبا.. إنشاء مقر للفروسية في بيشة وتنظيم أول فعالية سباق للخيل

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3290
0
طباعة
أمير عسير 1
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز – أمير منطقة عسير ـ في مكتبه اليوم محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة وأمين عام لقاء الخميس الأستاذ منصور البطي ورئيس اللقاء في بيشة محمد الطفيل ومجلس إدارة فريق نادي النخيل وأعضاء مجلس الفروسية في محافظة بيشة.
و في بداية اللقاء قدم محافظ بيشة تقريراً عن برنامج لقاء الخميس في بيشة الذي عُقد تحت رعاية سموه وما اشتمل عليه من مبادرات وبرامج شبابية شاركت فيها كافة المؤسسات الحكومية التعليمية والمهنية والقطاع الخاص ومشاركة مجلس شباب منطقة عسير في تنظيم البرنامج.
وأكد “أن ١٨٠ شاباً قدموا عدداً من المبادرات الشبابية والتطوعية الرائدة في التنمية والأعمال الاجتماعية”، كما استمع سموه لما عرضه رئيس مجلس إدارة نادي النخيل في بيشة المهندس عبدالله العبيان من تقرير عن مراحل تطور العمل في النادي وما شهده من تحسين في مبنى إدارة النادي والإنجازات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية.
ومن جهة أخرى قدم رئيس مجلس الفروسية في بيشة سالم بن مترك تقريراً عن أداء المجلس في المحافظة والمراحل التي تمت بشأن تهيئة أرض النادي والخطوات والمراحل القادمة لإنشاء مقراً للفروسية في محافظة بيشة وتنظيم أول فعالية سباق للخيل تحت رعاية سموه.
وأشاد سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء بالأعمال والجهود التي تبذل لخدمة الشباب مؤكداً أنها من الأعمال الرائعة التي تخدم شريحة مهمة من المجتمع و تستحق منا بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل الإرتقاء بها.
من جهته أكد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة أن ما تشهده محافظة بيشة من تطور في البرامج الشبابية والرياضية كانت بفضل الله ثم بدعم سمو أمير منطقة عسير, مشيراً إلى أن الشباب ثروة وطنية من المواهب والقدرات التي يجب علينا احتواؤهم واستثمار طاقاتهم بالشكل الإيجابي بما يخدم الدين والوطن .
وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسيرعلى دعمه واهتمامه المستمر بالبرامج الشبابية في المنطقة كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

أمير عسير2 أمير عسير3 أمير عسير4 أمير عسير5


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاهد .. صور تشريف الملك مأدبة العشاء في قصر المشرف وتقليده وسام زايد