إحباط محاولة تهريب 65 ألف حبة كبتاجون 700 جرام هيروين بـ #جدة

إحباط محاولة تهريب 65 ألف حبة كبتاجون 700 جرام هيروين بـ #جدة

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3330
0
طباعة
جمرك مطار جدة يُحبط تهريب ٦٥ ألف حبّة كبتاجون
المواطن - الرياض

  ......       

تمكّن جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة من إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (65.265) حبة، إضافة إلى إحباط محاولة تهريب كمية من الهيروين بلغت (699) جرامًا.
وقال عبدالله الفلاي، مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز، إنه وردت للجمرك إرسالية عبارة عن ثلاث “مضخات مياه” وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية للإرسالية عُثر على تلك الكمية من حبوب الكبتاجون كانت مُخبأة في الأجزاء الداخلية لكل مضخة بحيث تم تعبئة تجويف المضخة بالحبوب ومن ثم جرى إعادة إقفالها.
وأضاف: “عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي بأحد ركاب الرحلة، وتم إخضاعه للتفتيش الذاتي وذلك بعرضه على جهاز فحص الأحشاء، وبالفعل أكدت نتيجة الفحص إيجابيتها، حيث عُثر بداخل أحشاء الراكب على (92) كبسولة تحتوي جميعها على (699) جراما من مادة الهيروين”.
وتابع أنه جرى بعد إحباط المحاولتين تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكداً أن هذا النجاح الذي تحقق في إحباط تهريب هذه الممنوعات يأتي امتداداً للنجاحات الكبيرة التي تُحققها الجمارك السعودية عبر منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية وذلك في مجال مكافحتها للتهريب بكل أنواعه.

جمرك مطار جدة يُحبط تهريب ٦٥ ألف حبّة كبتاجون (6)

جمرك مطار جدة يُحبط تهريب ٦٥ ألف حبّة كبتاجون (5)

جمرك مطار جدة يُحبط تهريب ٦٥ ألف حبّة كبتاجون (1)

جمرك مطار جدة يُحبط تهريب ٦٥ ألف حبّة كبتاجون (2)

جمرك مطار جدة يُحبط تهريب ٦٥ ألف حبّة كبتاجون (3)

جمرك مطار جدة يُحبط تهريب ٦٥ ألف حبّة كبتاجون (4)


قد يعجبك ايضاً

“جوجل” تخفض تحديث التطبيقات بنسبة 65%

المواطن – وكالات طبقت شركة جوجل الأمريكية طريقة