غدًا.. نصف مليون طالب وطالبة يؤدون اختبارات نهاية العام بـ #الرياض
بالمرحلتين المتوسطة والثانوية و1500 مشرف ومشرفة للمراقبة

غدًا.. نصف مليون طالب وطالبة يؤدون اختبارات نهاية العام بـ #الرياض

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4310
0
طباعة
يقصون شريط الاختبارات (4)
المواطن - الرياض

  ......       

يستعد أكثر من 500 ألف طالب وطالبة لتأدية امتحانات نهاية العام بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، صباح غد الأحد في الرياض، وذلك بعدما أنهى طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى السادس مرحلة التقييم المعدة لهم.
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة، محمد المرشد، أن الإدارة أنهت الاستعداد لاختبارات نهاية العام، وأكملت كافة الترتيبات الخاصة بها.
وأكد المرشد أن إدارة تعليم الرياض اتخذت كافة الترتيبات اللازمة لأداء الاختبارات؛ حيث زودت جميع المدارس بما تحتاج إليه من مستلزمات، وكلفت جميع المشرفين والمشرفات التربويات، البالغ عددهم أكثر من 1500، للقيام بجولات ميدانية على المدارس للاطلاع على سير الاختبارات، ورفع التقارير اليومية عنها.
بدورها أكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية، حمد الشنيبر، جاهزية المدارس فيما يخص النقل والمقاصف، مشيرًا إلى التنسيق مع متعهدي النقل لإحضار الطلاب والطالبات قبل بدء الاختبارات بوقت كافٍ، والالتزام بنقلهم لمنازلهم وفقًا لمواعيد الخروج المقررة.
وشددت مديرة خدمات الطلاب، البندري القريني، على المرافقين والمرافقات متابعة طلاب وطالبات التربية الخاصة أثناء الصعود والنزول من الحافلة وفي داخلها.
كما نبهت السائقين إلى وجوب التأكد من خلو الحافلات من الطلاب والطالبات بعد نزولهم منها، وأكدت على المتعهدين الحرص على نظافة الحافلات، وصيانتها، والتأكد من جاهزيتها للعمل قبل بدء الاختبارات.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج