مدارس التميز الإبداعي تحتفل باختتام الأنشطة بطريقتها الخاصة
بحضور مدير مكتب التعليم بـ #خميس_مشيط سعيد بن محمد آل سويد

مدارس التميز الإبداعي تحتفل باختتام الأنشطة بطريقتها الخاصة

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
11215
2
طباعة
حفل  مدارس التميز 1.
المواطن- سعيد آل هطلاء- خميس مشيط

  ......       

احتفلت مدارس التميز الإبداعي الأهلية بخميس مشيط- مساء أمس- بافتتاحها، واختتام الأنشطة المدرسية لعامها الأول، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة سعيد بن محمد آل سويد، ومساعده للشؤون التعليمية سعيد محمد آل ربيع وعدد من المشرفين التربويين وقادة المدارس والمعلمين وأولياء أمور الطلبة، وذلك بمقر المدارس بحي الإسكان.
وبدأ الحفل بقص شريط الافتتاح أعقبه النشيد الوطني، ثم شاهد الجميع عرضًا رياضيًّا قدمه طلاب المدرسة الابتدائية نال استحسان الحضور، وتلا ذلك الحفل الخطابي والمسرحي، حيث بدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة مدير عام المدارس عبدالله سعيد عضرس، رحب فيها بالحضور وشكر من خلالها كل من ساهم في تأسيس هذه المدراس لتصبح أحد روافد التعليم بالمملكة.
ونوّه بما يقدمه الكادر التعليمي والإداري من أجل تخريج جيل مميز ومبدع، وعقب ذلك ألقيت كلمة مديري المدارس، ألقاها مدير المرحلة الثانوية محمد بن علي القبيعي، أشاد فيها بما تلقاه المدارس من دعم من قبل المشرف العام للمدارس الشيخ سفر بن زميع ومدير عام المدارس ومشرفي التعليم الأهلي.
وأرسل خلال كلمته ثلاث رسائل؛ الأولى للحضور، والثانية لأولياء الأمور، والثالثة للطلاب، وحثهم من خلالها على بذل المزيد من الجد والاجتهاد في سبيل خدمة الوطن وحمايته.
بعدها، قُدمت قصيدة نبطية من كلمات الشاعر عبداللطيف آل هطلاء، ألقاها الطالب عبدالواحد يحيى الشريفي، نالت استحسان الحضور، ثم شاهد الجميع مسرحية بعنوان “خلك فطن”، دارت أحداثها عن الفكر الضال وتدميره لعقول وأفكار الشباب والمراهقين، ثم نشيد جماعي لطلاب المرحلة الابتدائية أعقبه فاصل فكاهي.
ثم شاهد الجميع عرضًا تلفزيونيًّا عن مسيرة عام والرؤية المستقبلية، وتوالت فقرات الحفل حيث أدى طلاب المرحلة الثانوية أوبريتًا بعنوان سيدي سلمان من أداء علي القرني ويحيى الشريفي، وبعد نهاية الأوبريت بدأت مسيرة الخريجين من جميع المراحل، ثم اختتم الحفل بتكريم المشرفين ومديري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور المثاليين والإداريين والمتفوقين والمشاركين وعمال المدارس.
كما تم تكريم راعي الحفل والمشرف العام على المدارس، واختتمت الفقرات بالنشيد الوطني، وانتهى الاحتفال الذي كان قي قمة الإبداع والتميز.

مدارس التميز ‫(1)‬ مدارس التميز ‫(29131653)‬ ‫‬ مدارس التميز ‫(29131654)‬ ‫‬ مدارس التميز ‫(29131655)‬ ‫‬ حفل  مدارس التميزمدارس التميز ‫(29131656)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

الجيش يهزم الأهلي ويتربع على صدارة #دوري_نجوم_قطر

الموطن ــ أبوبكر حامد  حقق الجيش فوزًا ثمينًا