مصادرة 678 كيلو من السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير

السبت ١٨ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١:٥٩ مساءً
مصادرة 678 كيلو من السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير

صادرت بلدية محافظة الداير بني مالك بمنطقة جازان أكثر من 678 كيلو من السمبوسة والحلويات التي تم تخزينها بطرق غير صحية ومخالفة لشروط النقل والتخزين وتعمل في زيت ملوث لا يصلح للاستهلاك الآدمي وقد تتسبب في أمراض وبائية وذلك من خلال جولات رقابية مكثفة على الأسواق والمحال التجارية بالداير.

وشدد رئيس بلدية محافظة الداير بني مالك المهندس غصاب بن نايف العتيبي على أهمية المتابعة الدائمة والجولات الرقابية لكل ما يقدم للمستهلك من خلال التأكد من سلامة المواد الغذائية ومدى صلاحيتها للاستهلاك ومتابعة آلية تخزينها وتقديمها بشكل صحي يقلل من الأضرار الناتجة عن تناول بعض المنتجات.

وأضاف أن البلدية طبقت الغرامة اللازمة بحق المخالفات المضبوطة بموجب لائحة المخالفات المعتمدة، مشيراً إلى استمرار تكثيف الحملات الرقابية مع دخول فصل الصيف الذي تتعرض فيه السلع الاستهلاكية لأشعة الشمس والحرارة مما يعرضها للتلف وعدم صلاحيتها للاستخدام واستهداف جميع المحلات التجارية والمستودعات الغذائية خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

ودعا رئيس بلدية الداير جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع الإدارات الخدمية في جهاز البلدية والإبلاغ عن أي مخالفات صحية ونظامية في محافظة الداير والمراكز والقرى التي تقع في نطاق خدمات البلدية.

السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير (1)

السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير (3)

السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير (4)

السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير (5)

السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير (6)

السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير (7)

السمبوسة والحلويات غير صالحة للاستهلاك بمحافظة الداير (8)