#ميسي_يسجن_أبوه.. ومغردون ساخرون: أفضل لاعب عاق في العالم
نفى علاقته بتهمة التهرب.. وقال: كنت أوقع ثقتاً بأبي والمحامين

#ميسي_يسجن_أبوه.. ومغردون ساخرون: أفضل لاعب عاق في العالم

الساعة 5:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
7565
0
طباعة
ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - الرياض

  ......       

نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، أن تكون له علاقة بتهمة التهرب الضريبي الموجهة له، مشيراً إلى أنه لاعب كرة قدم فقط، وأنه كان يقوم بالتوقيع على العقود بدون أن يعرف محتواها ثقتاً بوالده خورخي والمحامين.
وأعتبر رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ما قاله ميسي اتهاماً قوياً لوالده بأنه سبب التهرب الضريبي، مُدشنين وسماً تحت عنوان “#ميسي_يسجن_أبوه”.
ويواجه ميسي مع والده تهم بالتهرب من دفع 4 ملايين يورو ضرائب على حقوق الصور الخاصة به في الفترة من 2007 إلى 2009.
ووجه بعض المغردين رسالة إلى عشاق ميسي، قائلين “تعشقه تدافع عن نزول مستواه في المباريات الكبيرة تنبلع، لكن تدافع عن سرقته لأموال الدولة فانت مقرف!”.
وقال آخرون “للتوضيح فقط القاضي هو من طلب سجن أبو ميسي وليس ليونيل، ولكن يبدو الـ٢١ هدفاً مزعجييين”.
في حين حذر البعض، قائلاً “كما تدين تدان، وما تفعله في غيرك يأتي الزمان بمن يفعل فيك مافعلته بغيرك”.
من جانبه، أكد خورخي ميسي، أن نجله لم يكن يعلم على الإطلاق بأن هناك مخالفة للقوانين الإسبانية، مضيفًا: “ليو لا يعرف شيئًا عن هذه التوقيعات والاتفاقات، لأنه لم يقرأ العقود، كل ما كنت أريده بالنسبة لنجلي هو أن أجعل الحياة أسهل له، وأن يركز فقط على كرة القدم”.
جدير بالذكر، أن السلطات الإسبانية ترى أن ميسي كان على علم بالأساليب التي استخدمت للتهرب من دفع الضرائب، ومع أن الإدعاء الإسباني يطالب بعقوبة السجن لميسي، فإنه من المستبعد جدًّا أن يحدث ذلك، حيث يتوقع أن يتم تسوية القضية بالطريقة نفسها التي انتهت بها قضية مواطنه وزميله في برشلونة خافيير ماسكيرانو، من خلال التوصل إلى تسوية مالية مقابل عدم تنفيذ عقوبة السجن.
ووصف مغردون ما فعله ميسي بأنه “عقوق”، وكتب بعضهم ساخراً “عشاقه سيكتبون أنه أفضل عاق في العالم”، ملمحون إلى محاولات وصفه بأنه أفضل لاعب في العالم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين