بالصور.. تتويج ”السحاب“ بطلاً لبطولة السلامة 19
رئيس اللجنة قال لـ"المواطن": الجمهور هم سرّ النجاح

بالصور.. تتويج ”السحاب“ بطلاً لبطولة السلامة 19

الساعة 3:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5620
0
طباعة
نادي السحاب
المواطن- حسان الصالحي

  ......       

توّج مساء أمس، نادي ”السحاب“، ببطولة السلامة التاسعة عشر لكرة القدم، بعد تغلبه على نظيره نادي ”عمرات“ بمحافظة القنفذة بركلات الترجيح، وذلك على كأس العميد والمستشار علي بن أحمد الكناني، في ليلة مختلفة عن كل الليالي بساحل حلي، شهدتها أرض ”السلامة“، وفي عرس كروي حضره عشّاق المستديرة في عددٍ من المناطق والمحافظات المجاورة؛ حيث اكتظت جنبات الملعب بالجماهير الرياضية، التي كانت على موعد مع نهائي في بطولة تُعد الأشهر والأقوى في الساحل، وهي بطولة ”السلامة“، التي يحرص الكثيرون على حضورها، من شخصيات رياضية معروفة على مستوى الساحل.

وبدأ الحفل بعروض فنية وغنائية وقصائد شعرية وألعاب نارية أضاءت سماء السلامة وأبهجت الحضور، وسط تفاعل كبير.

عقب ذلك، بدأت المباراة التي أدارها حكم درجة أولى، عبد الرحمن منصور من مكتب رعاية الشباب بعسير، وشهدت حماساً بين الطرفين، وانتهت بالتعادل السلبي، قبل أن تتجه إلى ركلات الترجيح، ويظفر السحاب بلقب البطولة الثاني في تاريخه.

وقال رئيس اللجنة المنظمة عمر بلغيث الغبيشي، في تصريحٍ خاص لصحيفة ”المواطن“: “أتقدّم بالشكر والتقدير لسعادة المستشار العميد علي بن أحمد الكناني، ولكل الذين ساهموا في إنجاح بطولة السلامة ”19“ من رجال الأعمال والشيوخ، وشكر خاص من اللجنة المنظمة لكل الفرق المشاركة، الذين أمتعونا طيلة فترة الدورة”.

وأضاف ”الغبيشي“: “أختم شكري للعاملين باللجنة المنظمة، الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل إنجاح البطولة ورفع سمعة بلدة السلامة، ونتمنى أن نواصل النجاح في البطولات القادمة، ولا أنسى السر الحقيقي للنجاح وهو الجمهور الغفير، الذي دائماً مايعودنا بحضوره المميز“.

السحاب 1 السحاب2 السحاب3 السحاب4 السحاب5

نادي السحاب 1 نادي السحاب 2 نادي السحاب 3 نادي السحاب 4 نادي السحاب 5 نادي السحاب 6 نادي السحاب 7 نادي السحاب 8 نادي السحاب


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق