“مطبات فنية” | 3 مشاكل تواجه حسين عبدالغني في الموسم المقبل !

“مطبات فنية” | 3 مشاكل تواجه حسين عبدالغني في الموسم المقبل !

الساعة 12:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
9010
0
طباعة
حسين عبدالغني
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

“مطبات فنية” فقرة تقدمها صحيفة “المواطن” لمتابعيها الكرام، تتناول الحديث عن أهم المشاكل الفنية التي ستقابل اللاعبين والمدربين خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.
ونتحدث اليوم عن قائد نادي النصر حسين عبدالغني صاحب الـ 39 عامًا، والذي قام مؤخرًا بتجديد عقده مع الكتيبة النصراوية لمدة موسمين، ونلقي الضوء على أبرز الصعوبات التي ستقابل “أبو عمر” في الموسم القادم مع العالمي.
1ـ “تقدم العمر”
ـ بلاشك سيكون تقدم اللاعب في العمر ووصوله إلى عامه الأربعين، واحدًا من أكبر الصعوبات التي ستواجه عبدالغني مع النصر في الموسم المقبل، خاصة مع كثرة المباريات والمنافسات، ولعب حسين في مركز الظهير الأيسر، وهي الخانة التي تتطلب لياقة بدنية عالية ومجهودًا كبيرًا في أداء الواجبات الدفاعية والهجومية، مع لعب المباريات بشكل كامل لمدة تسعين دقيقة.
2ـ “تحت دائرة الضوء”
ـ سيجد القائد النصراوي نفسه تحت المجهر في الموسم المقبل، لاسيما وأن هناك أصوات نصراوية طالبت بعدم تجديد عقده مع العالمي، ومحاولة الاعتماد على لاعب آخر شاب في مركز الظهير الأيسر، وهو الأمر الذي سيزيد من حجم الضغوط النفسية على النجم الكبير، في ظل رغبة الجماهير النصراوية في تصحيح مسار الفريق بعد موسمه الماضي المخيب للآمال وخسارته كافة الألقاب.
3ـ “الإقناع”
ـ سيتولى تدريب النصر في الموسم المقبل المدرب الكرواتي زوران ماميتش، ومعروف عن المدربين الأجانب رغبتهم الكبيرة في الاعتماد على اللاعبين الشباب القادرين على تنفيذ أفكارهم وخططهم، هذه النقطة ستجعل عبدالغني في تحدي خاص مع نفسه؛ من أجل إقناع مدربه بما يقدمه داخل المستطيل الأخضر، وإبراز قدراته الفنية والبدنية التي تؤهله للتواجد بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،