للمرة الأولى في تاريخ الوزارة .. ” غدا ” مدراء المدارس يقطعون إجازتهم الصيفية

السبت ٢٠ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٩ مساءً
للمرة الأولى في تاريخ الوزارة .. ” غدا ” مدراء المدارس يقطعون إجازتهم الصيفية

المواطن-أحمد الرباعي

يستهل يوم غد الأحد مدراء المدارس في مختلف مناطق المملكة عودتهم إلى مدارسهم في إجراء هو الأول من نوعه على تاريخ وزارة التعليم،بعد أن أمضوا مايقارب الشهرين ونصف في إجازتهم الصيفية .
والزمت وزارة التعليم مدراء المدارس ووكلاءها بالدوام أسبوعين كاملين أثناء الإجازة الصيفية وقبل عودة الطلاب والكادر التعليمي .

وشددت الوزارة بضرورة اعتماد تشكيل لجنة في كل مدرسة تتكون من قائد المدرسة أو من ينيبه من الوكلاء ،وعضوية أثنين من الإداريين بحيث تكون مهامها الإعداد للعام الدراسي وتهيئة المدارس لإستقبال الطلاب والطالبات .

وحدد الوزارة وقت عمل اللجنة بأسبوعين يبدأ بتاريخ 18 / 1 1 / 1437هـ وتنتهي بتاريخ 29 / 11 / 1437هـ بما يكفل لها انجاز المهام المناطة بها، حيث أكدت الوزارة بأنه سيتم تعويض المكلفين بالعمل بأيام الإجازة خلال العام الدراسي بأيام تعادل الأيام الفعلية لدوام كل منهم بما لايتعارض مع المصلحة التعليمية وبموافقة الرئيس المباشر .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد اليامي

    الله يقويهم ويعطيهم العافيه لما يقدمونه من خدمات جليله وليس ذلك بغريب عليهم جعل الله مايقومومون به في موازين حسناتهم……قم للمعلم وفه تبجيلا….كاد المعلم ان يكون رسولا…فهم رسل العلم لاشك ولا ريب في ذلك..شكراً ايها المعلمون ولو انها لاتوفيكم حقكم مهما شكرناكم.