بالفيديو.. إلتون: لا تغضبوا.. سأعود!

بالفيديو.. إلتون: لا تغضبوا.. سأعود!

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4420
0
طباعة
البرازيلي إلتون جوزيه

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

تمنى نجم فريق الفتح السابق، إلتون جوزيه، ألا تشعر جماهير الكرة السعودية بالغضب حيال مغادرته للنموذجي؛ بسبب عدم حصوله على مستحقات مالية متأخرة، مؤكداً أنه انضم إلى أحد الأندية البرازيلية، وأنه سيعود مستقبلاً للعب في الدوري السعودي.

وقال إلتون، في تصريحات فضائية لبرنامج “في المرمى” عبر قناة “العربية”: “حالياً أتواجد في البرازيل، وأنا غادرت نادي الفتح لأنني واجهت مشاكل معهم، وهذه أمور معروفة لدى الجميع”.

وتابع اللاعب: “النادي دفع الرواتب ولا مشكلة في ذلك، لكن لدي مبالغ مالية مستحقة عليهم لعدة أشهر، حاول مدير أعمالي التواصل مع نادي الفتح عدة مرات لكنه لم يتلق أي رد منهم، ولم يتم حل المشكلة، كنت سعيداً مع الفتح، وأمضيت معهم سنوات طويلة، لكن النادي كان تصرفه غير مسؤول، وأنا الآن مع عائلتي في البرازيل”.

وأوضح إلتون، أنه تلقى العديد من العروض داخل السعودية، وذكر: “تلقيت عروضاً من أندية عدة، جهازي الجوال لم يتوقف عن الرنين، لعبت طويلاً في السعودية والأندية أغلبها تعرفني جيداً، أنا وقعت عقدا لسنة واحدة مع فريق اسمه سي آر بي، وأشعر بالسعادة معهم”.

وأنهى بقوله: “أشكر جميع الجماهير السعودية، وآمل ألا يكونوا غاضبين مني، مشكلتي مع النادي وليس المشجعين، أنا أحبكم جميعاً، وسأعود إلى السعودية للعب مع فريق هناك”.

 

قد يعجبك ايضاً

التهرب من الإعلام يكتنف زيارة الربيعة لبيشة.. ومتحدث الشؤون الصحية لا يعلم عن الزيارة!

المواطن – نواف آل مثاعي اكتنف الغموض مع