شفاينشتايجر يتصدر قائمة أسوء صفقات مانشستر يونايتد
بعدما شارك في 18 مباراة فقط مع الفريق الإنجليزي

شفاينشتايجر يتصدر قائمة أسوء صفقات مانشستر يونايتد

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2210
0
طباعة
شفاينشتايجر
المواطن – مروة نبيل

  ......       

على الرغم من تألقه بالدوري الألماني بنادي بايرن ميونيخ، إلا أنّه يُعد من أسوء صفقات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث إنّه شارك في 18 مباراة فقط في الموسم الماضي.

دخل الألماني باستيان شفاينشتايجر، قائمة أبرز الصفقات الفاشلة في تاريخ مانشستر يونايتد، بعد انضمامه تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال، بعد أنّ جاء من صفوف البافاري مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

ورصدت  صحيفة “ليكيب”، أبرز النجوم الذين تألقوا في الدوريات الأوروبية، قبل انتقالهم إلى ملعب “الأولد ترافورد”، حيث أتى على رأس القائمة شفاينشتايجر، الذي فشل  في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر.

كما ضمت القائمة الأوروجوياني دييجو فورلان، الذي لعب لـ”يونايتد” موسمين، حيث شارك في 108 مباريات وأحرز 17 هدفًا فقط، ولم يقنع الجميع بمستواه، ليرحل عن صفوف الفريق إلى فياريال الإسباني.

وجاء التشيكي كارل بوبورسكي، الذي لعب لمانشيستر يونايتد موسم   ونصف، ضمن القائمة، بعدما شارك في 59 مباراة مسجلًا 7 أهداف،       ورغم تألقه في “يورو 1996″، إلا أنّه كان يلعب في نفس مكان ديفيد بيكهام، فانتقل إلى بنفيكا البرتغالي.

وشملت القائمة الأرجنتيني خوان سابستيان فيرون، ضمن أسوء صفقات الفريق الإنجليزي، حيث انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2001، قادمًا من لاتسيو الإيطالي مقابل 42.6 مليون يورو، وكان يلعب بجوار بول سكولز وروي كين، ولكنه كان مخيبًا للآمال، فانتقل إلى تشيلسي عام 2014 مقابل 21 مليون يورو.

وتُعد إحدي الصفقات المخيبة للآمال، صفقة الكولومبي رادميل فالكاو، حيث انتقل للشياطين الحمر، قادمًا من موناكو على سبيل الإعارة، وشارك  في 26 مباراة مع اليونايتد، وسجل 4 أهداف، ولكنه تغيب كثيرًا عن الفريق بسبب الإصابة في الركبة، فقررت إدارة الفريق الإنجليزي إنهاء الإعارة وإعادته إلى موناكو، الذي أعاره بدوره لنادي تشيلسي.


قد يعجبك ايضاً

جماهير زوريا الأوكراني تعتدي على مشجعي مانشستر يونايتد

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعدت جماهير نادي زوريا