مورينيو يواصل الجدل.. ويسخر من مدربي الدوري الإنجليزي!

مورينيو يواصل الجدل.. ويسخر من مدربي الدوري الإنجليزي!

الساعة 1:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3020
0
طباعة
جوزيه مورينيو

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يواصل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تصريحاته المثيرة للجدل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بورنموث، المُقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل.

سخر مورينيو مما أسماه “مراوغة” مدربي الدوري الإنجليزي حول المرشحين لنيل لقب البطولة، وقال: “نحن من المرشحين لتحقيق اللقب، وهكذا يعتقد مدربون كُثر، لكنهم يخشون قول إنّ فرقهم مرشحة للقب، يختبئون خلف كلماتهم، هذا ليس أسلوبنا، مانشستر يونايتد لا يراوغ، بل أقولها صريحة من أول يوم، نريد تحقيق اللقب”.

وأضاف: “ربما 3 أندية أخرى أو أكثر لديها نفس طموح البطولة.. إن لم نكسب اللقب لأن البطل أفضل منّا، فلا بأس”، وتابع: “أتوقع الاحترافية بكل تأكيد من فريقي، فنحن لسنا هنا للمرح أو للاستمتاع بالأجواء المشمسة؛ بل للعمل”، وذلك وفقًا لصحيفة “ميرو” البريطانية.

وبسؤاله عن إعارة عدنان يانوزاي، لاعب وسط الفريق، إلى سندرلاند، قال مورينيو: “هو لاعب يُناسب خططي، ولهذا قمنا بإعارته لفريق في البريميرليج، ولو لم يكن ضمن خططي، فلم نكن لنبالي ولأرسلناه لبوروسيا دورتموند، بالنظر لتشكيلة الفريق الحالية، فإنه لن يجد فرصة المشاركة في الكثير من المباريات”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تحذير من أمانة الرياض لأصحاب السيارات المهملة والمتعطلة

المواطن – الرياض طالبت أمانة منطقة الرياض، اليوم