14 سفيرة بـ”كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية” يتابعن “تأهيل الإناث” بجدة

14 سفيرة بـ”كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية” يتابعن “تأهيل الإناث” بجدة

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2785
0
طباعة
سفيرات كرسي الأميرنايف2

  ......       

المواطن – خالد الأحمد

زارت ١٤ سفيرة من سفيرات مشروع “سفراء القيم” التابع لكرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية بجامعة الملك عبدالعزيز، مركز التأهيل الشامل للإناث بجدة في إطار الشراكة التفاعلية مع كافة فئات المجتمع.

وأوضحت الدكتورة مي بنت عبدالله المصيبيح، المشرفة على برنامج سفيرات القيم في كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز، لمنسوبات مركز التأهيل الشامل المعلومات حول الكرسي ومنطلقاته العلمية والعملية وتوجهاته الميدانية التي تعمل على ترجمة خطط وقيم الكرسي إلى أفعال ملموسة، ونقلت تحيات الدكتور سعيد بن أحمد الأفندي المشرف على الكرسي لمنسوبات مركز التأهيل الشامل.

وتابعت السفيرات البالغ عددهن 14 سفيرة أركان المركز الأربعة “ركن الفنون، ركن التجميل، ركن الإكسسوارات، مسرح العرائس”، بالإضافة إلى صالة الألعاب الحركية، وقمن بأعمال الترتيب والتنسيق للمنتجات وأعمال المتدربات، وتقديم يد العون والمساعدة للمتدربات، يرافقهن عزيزة جهمان الشهري مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بجدة، وإنعام عبدالقادر إستنبولي رئيسة قسم البرامج والأنشطة بالمركز.

وأثنت الدكتورة المصيبيح، على جهود مدربات مركز التأهيل الشامل اللائي يبذلن وقتهن وجهودهن في سبيل تنشئة وتأهيل زهرات المستقبل كي يصبحن عناصر إيجابية ومنتجة في المجتمع، ووصفت عملهن بأنه عمل إنساني ينطوي على الكثير من التضحية وإلإيثار وحب العطاء.

وبعد الانتهاء من الأعمال المقررة اجتمع الوفد بالمشرفات على مركز التأهيل الشامل، وأبلغت عزيزة الشهري مديرة المركز الوفد باسمها وباسم العاملات والمتدربات شكرها وامتنانها لجامعة الملك عبدالعزيز، ولكرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية على وجه الخصوص على مبادرته الطيبة، وأشارت إلى أهمية تعاون وتكاتف الجميع لبناء وتنمية المواطنة السعودية الصالحة لوطنها ومجتمعها.

 

سفيرات كرسي الأميرنايف3سفيرات كرسي الأميرنايف4سفيرات كرسي الأميرنايف6

سفيرات كرسي الأميرنايف1


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو