بعدسة “المواطن” .. في ذكرى اليوم الوطني: قوة إضافية من الحرس الوطني تصل نجران لتدعم حدوده والعصف بأعدائه

بعدسة “المواطن” .. في ذكرى اليوم الوطني: قوة إضافية من الحرس الوطني تصل نجران لتدعم حدوده والعصف بأعدائه

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
10845
1
طباعة
-والوطن-وعلامة-النصر

  ......       

المواطن- حسين المصعبي- نجران

تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني 86 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد جلالة المغفور الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه- و في سبيل أداء الواجب ونيل شرف الدفاع عن حدود المملكة وصلت طلائع إضافية عسكرية من قوات وزارة الحرس الوطني محملة بأبطال بواسل سخروا أرواحهم لحماية أرض الوطن الغالي من أي عدوان يمس حدوده وأمنه، وبأحدث الآليات العسكرية لدعم القوات العسكرية المختلفة المرابطة على حدود الوطن الجنوبية بمنطقة نجران.

فلا تزال قوات وزارة الحرس الوطني تدعم حدودَ الوطن برجال أقسموا أن يقدموا أرواحهم وأموالهم لحمايته، وقطعوا عهداً على أنفسهم بأن يدفعوا ثمن حياتهم لتبقى حدودنا مصانة من كل أذى .حيث يوم يثبت أبطالنا البواسل من جنود الوطن في مختلف القطاعات العسكرية أنهم بعد الله الدرع الحصين لحدود المملكة، إذ إن دماءهم الطاهرة سالت على حدود الوطن ليبقى شامخاً آمناً مستقراً.

المواطن” التي كان لها السبق في توثيق لحظة وصول أرتال القوات الأولى من رجال الحرس الوطني، والتي أمنت -بمساندة القوات الأخرى- حدودَ المملكة الغالية منذ بدء عملية “إعادة الأمل” بعد أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ـ حفظه الله ـ بمشاركتها، تتميز اليوم أيضاً بتوثيق وصول القوات الإضافية المساندة من أبطال الحرس الوطني، الذين قدموا مُلبين نداء الوطن دعماً لدحر العدو.

ورصدت “المواطن” المعنويات العالية من قوات الحرس الوطني الذين أبدوا سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بنيلهم شرف مشاركة إخوانهم للذود عن حمى الوطن.

وفي تصريح لـ” المواطن” هنأ عبرها قائد قوة الحرس الوطني بمنطقة نجران اللواء محمد بن علي الشهراني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله والمرابطين على الحدود و كافة  أبناء الوطن بمناسبة اليوم الوطني 86 سائلاً الله بأن يجعله عام نصر وتمكين.

وأضاف الشهراني بأنه منذ وصول طلائع قوات وزارة الحرس الوطني للمشاركة مع القوات العسكرية المختلفة وهم جميعاً يتمتعون بجاهزية عالية ومعنويات عالية جعلت من حدود هذا الوطن نقطة إنتحار للأعداء حيث أن الأعداء يتكبدون خسائر كبيرة في الأرواح لمغامرتهم الفاشلة في التعدي على حدود الوطن.

وأكد الشهراني بأن حدود الوطن ستبقى آمنة لوجود رجال على الحدود قطعوا عهداً بحمايتها وصونها من أي من تسول له نفسه المساس بها والتعدي على آمن الوطن.

-علم-المملكة-عالية-مختلفة-مختلفة-2-الحرس-الحرس-الاضافية-الحرس-الحرس-الوطني-وصول-القوة-النصر-النصر-2-الحرس-الاضافية-محمد-الشهراني-الحرس-الوطني-من-الحرس-يشير-بعلامة-النصر-الحرس-الوطن-خفاقة


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. العرضة في استقبال الملك بالدوحة