بالصور.. بلدي العرضيات يعد بتطوير الخدمات في لقائه الأول بالأهالي

بالصور.. بلدي العرضيات يعد بتطوير الخدمات في لقائه الأول بالأهالي

الساعة 12:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2540
0
طباعة
بلدي العرضيات (3)

المواطن – عبدالله النخالي – العُرضيات

عقد رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالعرضية الجنوبية لقاءهم الأول بالأهالي ، وذلك بحضور محافظ محافظة العُرضيات علي بن يوسف الشريف ، ورئيس بلدية العرضية الجنوبية فايز الشهري ، ومدير مكتب التعليم بالعرضية الجنوبية عبدالرحمن وهاس ، وعدد من مشايخ القبائل والأهالي .

بدأ اللقاء بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالعزيز بلال من متوسطة النور بثريبان ، ثم كلمة ألقاها رئيس المجلس البلدي بالعرضية الجنوبية محمد بن جاري القرني تحدث فيها عن مهام المجلس والاستراتيجية المتبعة خلال الفترة الماضية ، ورؤية المجلس المستقبلية .

تلا ذلك كلمة رئيس بلدية العرضية الجنوبية فايز بن معيض الشهري استعرض فيها مشاريع البلدية الجاري تنفيذها ، بالإضافة إلى أبرز المشاريع التنموية التي تعتزم البلدية تنفيذها في قادم الأيام .

ثم اطلع الحضور على عرض مرئي لجميع المشاريع التي قامت البلدية بتنفيذها طيلة السنوات الماضية .

عقب ذلك استمع أعضاء المجلس البلدي لأهم مطالب واحتياجات المواطنين من الخدمات البلدية ، وتمت الإجابة عن جميع الأسئلة من أعضاء المجلس بكل شفافية ووضوح .

ووعد رئيس وأعضاء المجلس الأهالي ببذل قصارى جهدهم بالتطوير وفق الإمكانيات المتاحة ، والاهتمام بسرعة الإنجاز ، ولن يتوانوا في تحقيق تطلعات المواطنين .

وأكدوا أن جميع المقترحات والشكاوى التي تصلهم عن طريق حساب المجلس في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” هي محل اهتمامهم ، ويتم الرد عليها في حينه بكل شفافية ومهنية .

بلدي العرضيات (1) بلدي العرضيات (2) بلدي العرضيات (3) بلدي العرضيات (4) بلدي العرضيات (5) بلدي العرضيات (6) بلدي العرضيات (7)

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور.. 4 مميزات في واتساب ستوري قد لا تعرفها

بالرغم من حداثة إطلاق خاصية واتساب ستوري كما