المدلج: لدينا إثباتات على تفاوض القادسية مع أنجوس مبكرًا

المدلج: لدينا إثباتات على تفاوض القادسية مع أنجوس مبكرًا

الساعة 2:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3580
0
طباعة
البرازيلي دوس أنجوس

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أكّد رئيس نادي الفيصليّ، فهد المدلج، أنّهم كانوا يعلمون بتفاوض نادي القادسية مع المدير الفنّيّ هيليو دوس أنجوس، قبل مباراة الشباب بأسبوع ولديهم الإثباتات على ذلك، وشدّد على أنّه غير نادم على استقالة المدرب البرازيلي.

وقال فهد المدلج: “تلقّينا مؤخرًا عدة هزائم قد يكون بسبب عدم التجانس بين أنجوس واللاعبين”، وتابع تصريحاته عن المدرب البرازيليّ، لبرنامج “أكشن يا دوري”: “تفاجأنا بعد مباراة الشباب أنّ أنجوس ألحّ على طلب اجتماع ومن ثمّ الاستقالة”.

وتابع: “كنا واثقين أنّ هناك اتّصالات من أحد الأندية مع ابن أنجوس لكن سامحهم الله، لست نادمًا على استقالته بل أنا نادم أن يصل نادٍ شقيق إلى هذا الأسلوب.. قبل الشباب بأسبوع وصلتنا معلومة بمفاوضات نادٍ مع ابن المدرب ولدينا إثباتات”.

وأضاف رئيس نادي الفيصلي، خلال تصريحاته لـ”أكشن يا دوري”: “كنّا نعرف هدف المدرب المستقيل أنجوس وإلى أين سيتّجه، وكنّا بأمس الحاجة لنحفظ حقوق النادي الماليّة واسترجاع كلّ ما استلمه المدرّب”.

وفي ختام تصريحاته، قال فهد المدلج: “الأهمّ في الانتخابات أن يكون النائب المرشّح من قبل الأندية هو ياسر المسحل، وإنّ جميع أندية جميل تصرّ على أن يكون ياسر المسحل نائبًا لرئيس الاتّحاد”.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير