مورينيو يواصل تصريحاته الاستفزازية

مورينيو يواصل تصريحاته الاستفزازية

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2375
0
طباعة
جوزيه مورينيو،

  ......       

المواطن – مروة نبيل

واصل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ”مانشستر يونايتد”، سلسلة التصريحات المستفزة، حيث أكد على غضبه من عدم حصوله على الاحترام الكافي مقارنة بمدرب آرسنال، أرسين فينجر.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي: “في البريمييرليج فقط، غدًا اللقاء سيكون بين الثنائي الأكثر تتويجًا باللقب حاليًا منذ السير أليكس فيرجسون، فنحن نتحدث عن 6 أو 7 ألقاب بيننا، فأنا لدي 3 ألقاب وفينجر لا أعلم لديه 3 أم 4”.

وتابع: “هذا يعني أنّه علي أن احترم الخصم، حتى في الفترات حين تكون نتائجنا ليست الأفضل، أعتقد أنّ فينجر يحظى بالاحترام من الجميع، ولكن لا أعتقد أنّ لدي هذا الاحترام، آخر لقب لي كان من 18 شهرًا وليس منذ 18 عامًا”.

وواصل: “رقمي جيد، لقد حصدت 9 ألقاب، وأريد أنّ أحصد اللقب الرابع لي في البريمييرليج، وأنا في النادي الذي كنت أريده، وهذا أمر عادي كان لدي العديد من العروض عقب إقالتي من تشيلسي، وكان بإمكاني العودة للتدريب بعد أسبوع فقط”.

وأضاف جوزيه مورينيو: “رقمي أمام فينجر ليس مهما، فأنا لا ألعب أمام المديرين الفنيين، ولكن لاعبي الفرق؛ هما من يواجهوا لاعبي الفرق الأخرى”.

وأردف: “مباراة كرة القدم هي حدث معزول، ولا شيء نفعله مع ما حدث في الماضي، أو ما سيحدث في المستقبل، فأنا لا أتحدث عن الأرقام المنفردة، الرقم لأي مدير فني آخر قد يكون جيدًا أو سيئًا، هو حول ما تحصل عليه مجملًا كفريق، ونتائجنا”.

وعن أزمة روني، قال: “حين يذهب إلى المنتخب ويفعل أي شيء؛ فذلك ليس من شأني، بغض النظر عمّا إذا كان هذا الشيء جيدًا أو سيئًا لا أتدخل، في آخر يومين أو ثلاثة لم يحدث شيء، فقد كان يتدرب مثل بقية اللاعبين ويريد اللعب مثلهم”.

وأشاد جوزيه مورينيو، باللاعب سمولينج، قائلًا: “هو يعمل بشكل جيد، وجاهز للمشاركة، ولا يوجد أي مشاكل معه”، وقال عن لوك شو: “هو أحد اللاعبين الذي يحظون بثقتي في الفريق”.

ويلتقي، غدًا السبت، آرسنال مع مانشستر يونايتد، في الجولة الـ12 من البريمييرليج، على ملعب “أولد ترافورد”.


قد يعجبك ايضاً

النفط يواصل الارتفاع بعد موافقة “أوبك” على خفض الإنتاج

واصلت أسعار النفط ارتفاعها، بعد موافقة منظمة الدول