68 ألف زائر لموقع “الثقافة العمّالية” خلال شهر

68 ألف زائر لموقع “الثقافة العمّالية” خلال شهر

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1790
0
طباعة
وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

  ......       

المواطن – الرياض

سجل موقع الثقافة العمالية التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، 68 ألف زيارة خلال شهر سبتمبر المنصرم. وأظهرت الإحصائيات الأخيرة للموقع أن النصيب الأكبر كان للزائرين الجدد بواقع 54 في المائة، في حين أن 46 في المائة هم ممن زاروا الموقع أكثر من مرة.

ووفقًا للإحصائيات تصدرت “الصفحة الرئيسية” قائمة الصفحات الأكثر زيارة، تلتها “حساب مكافأة نهاية الخدمة” حيث يقدم الموقع خدمة الآلة الحاسبة لحساب مكافأة نهاية الخدمة، في حين جاء “مستشارك العمّالي” في المرتبة الثالثة من حيث أكثر الصفحات زيارة.

ويهدف موقع “الثقافة العمّالية” الذي أطلقته الوزارة في منتصف شهر سبتمبر من العام 2014 إلى زيادة الوعي النظامي بالحقوق والواجبات، وإطلاع جميع الأطراف على مواد نظام العمل المنظمة للعلاقة التعاقدية.

ويقدم الموقع خدمة تعريفية ثقافية تتناول عددًا من الموضوعات المتصلة مباشرةً بأطراف العملية الإنتاجية “الحكومة، أصحاب العمل، العمال” مثل: الحقوق والواجبات، وثقافة وبيئة العمل، إضافة إلى إلقاء الضوء على الحقوق العامة للعاملين، والمتمثلة في عقد العمل، الأجور، ساعات العمل، التدريب والتأهيل، الواجبات وقواعد التأديب، مكافأة نهاية الخدمة، الإجازات، اللجان العمالية.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت