غداً.. وزير النقل يفتتح المؤتمر السعودي البحري بالدمام

الأحد ٢٣ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٢ مساءً
غداً.. وزير النقل يفتتح المؤتمر السعودي البحري بالدمام

يفتتح وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ الدكتور جبارة بن عيد الصريصري, يوم غدٍ فعاليات المؤتمر السعودي الأول للنقل البحري.

ويستمر المؤتمر الذي تنظمه وزارة النقل والمؤسسة العامة للموانئ والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري “البحري” بالتعاون مع شركة (سي تريد) العالمية، لمدة يومين، بفندق شيراتون الدمام.

ويهدف إلى جذب الاستثمارات الداخلية والأجنبية المباشرة ودعم المبادرات الرامية إلى خلق فرص عمل للمواطنين السعوديين، في ظل النمو المتزايد الذي تشهده قطاعات الموانئ والنقل البحري في المملكة بفضل المشاريع الطموحة لتطوير البنية التحتية البرية والبحرية بالمملكة في إطار الخطة الخمسية الحالية للحكومة.

وتعتبر شركة “البحري” الناقل الوطني الأول إلى جانب ريادتها بين مثيلاتها على الصعيد الإقليمي والعالمي في جميع قطاعات أعمالها الإستراتيجية وهي نقل النفط الخام، والغاز والخدمات البحرية، ونقل الكيماويات، ونقل البضائع العامة، ونقل البضائع السائبة، وإدارة السفن.

وتتركز سياستها حول استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف قطاعات النقل البحري، تماشياً مع خطة الشركة الإستراتيجية الهادفة إلى توسيع أنشطتها وتنويع مجالاتها بما يحقق أفضل العوائد بأقل المخاطر المحتملة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    وش اخبار طريق بطحاء ام الزمول ومتى يتم الافتتاح يا وزارة النقل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟