العدل : إفادتنا للإسكان تتعلق بحالة تملك عقاري سابقة

الأربعاء ٣ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٥ مساءً
العدل : إفادتنا للإسكان تتعلق بحالة تملك عقاري سابقة

أكدت وزارة العدل أن إفادتها لوزارة الإسكان حول ملكية العقارات لا تعني وجود سكن لمالك العقار، وإنما إثبات حالة تملك عقاري سابقة فقط.

وكتبت في تغريدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” أن هذه الإفادة جاءت بطلب من الإسكان، ووزارة العدل تحيطها مباشرة دون حاجة لمراجعة أحد عن حالة هذا التملك ومن ذلك البيع اللاحق عليه.

وشددت على أن العلاقة بين العدل والإسكان علاقة تعاون بتبادل معلومات وتتم عن طريق التواصل الإلكتروني المباشر دون مكاتبات ورقية.

وأضافت أن كافة المعلومات التي يطلبها مراجعو كتابات العدل توجد لدى الإسكان كاملةً بما في ذلك نوعية العقار وما طرأ عليه من بيع أو نحوه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حسن محمدصنيق

    عالإنترنت

  • الرصريح

    انا احد المتضرريين بسب وزاره العدل صك لي ولأ اخواني وأخواتي وعددهم 12 فرد شركاء في هذا العقار وتجاري وليس سكني .. حتى ازواج أخواتي تضررو من هذا النظام الغير سوي وليس لديه تمييز بين معامله وأخرى

  • السعيد

    وأوضحت أن كافة المعلومات التي يطلبها مراجعو كتابات العدل توجد لدى الإسكان كاملة بما في ذلك نوعية العقار وما طرأ عليه من بيع أو نحوه؟؟؟
    يعني كل شي واضح لدى وزارة الاسكان ولكنهم يتلاعبون في المواطنين
    يا اخي الدوله عطت المواطنين انتم ليش تحرمونهم 0

    لاحول ولا قوة الا بالله
    حسبي الله وهو النعم الوكيل

  • السعيد

    كذلك الان موظفي الاسكان اذا اتصلت فيهم يقولون انشاء الله كلها ايام قليله وتنتهي مشكلة رفض الوزاراه لانهم سوف يتم التفاهم مع وزارة العدل 0 0000
    ياخوفي كلها تصريفه حتى الناس يسكتون 000000
    اتقوا الله خافو ربكم والله لو انكم بتدفعون من جيوبكم 0 الملك حفظه الله يعطي وانتم تمنعوووووون —-