تمديد حافز وإيجاد وظيفة يستحوذ على أكبر مطالب مغردي تويتر

تمديد حافز وإيجاد وظيفة يستحوذ على أكبر مطالب مغردي تويتر

الساعة 1:02 مساءً
- ‎في‫أخبار حافز‬‎, السعودية اليوم
387220
238
طباعة

بعد أن انتهى المخصص المالي للمستفيدين من حافز -صعوبة الحصول على عمل- الذين أمضوا 12 شهرا ، استحوذت قضية تمديد إعانة الباحثين عن العمل (حافز) على عدد كبير من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تم الحديث عن هذا الموضوع بعشرات الآلاف من التغريدات، تضمنت مطالبات بالتمديد، ودعوات لحل مشكلة البطالة.

وقالت مغردة -خريجة كلية المجتمع- انتهى حافز فأصبحنا لا وظيفه ولا حافز هل من حل ، وبين مغرد من مستفيدي حافز أن كل عاطلاً يستحق راتب شهري إلى أن يتم توظيفه ﻷنه لم يختار أن يكون عاطلاً .

وابدت المغردة “جوري” ثقتها بتمديد حافز في عهد الملك سلمان -رعاه الله- قائلة: عسى الله يكتب لنا الخير بعد أن انتهى حافز ، وكلنا أمل بالله ثم بملكنا سلمان يأمر باستمراره .
وقالت “نورة” اللهم بشرنا بالايام القادمة كل آمنيه نريدها لأن حافز انتهاء .، هل يرجع!؟

واشارت المغردة -الواثقة بالله- إلى حاجتها لتمديد حافز قائلة: حرام انه مايستمر للابد هذا يعتبر بدل بطالة، نحن حصلنا على شهادات وأصبحنا عاطلين عن العمل .
وكتب “مغرد” يارب يارب يجي تمديد والله الكثير محتاج له انا خلاص انتهت المده وهو مخصوم منه بس نفعني، واتمنى لو فيه برنامج لكل شخص ياخذ حافز ويستمر معاهم لحد الوظيفة .

يذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» أوقف صرف الإعانة المالية خلال الأيام الماضية عن الدفعة الأولى من مسجلي «حافز – صعوبة الحصول على عمل»، بعد أن أكملوا العام، فيما يستمر صرف الإعانة للباقين إلى أن يكملوا 12 شهرًا من تسجيلهم.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :