#بدون_شك يعيد شابًّا سعوديًّا من المغرب تركه والده سنوات طويلة

الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٤ مساءً
#بدون_شك يعيد شابًّا سعوديًّا من المغرب تركه والده سنوات طويلة

نجح برنامج “بدون شك” في إعادة شاب سعودي من المغرب بعد ترك والده له سنوات طويلة، واستطاع البرنامج حل قضية الشاب “سيف” بإصدار كارت مرور له ولوالدته، بمساعدة من السفارة السعودية في المغرب، حيث تستمر متابعة القضية وعرض الحلول المطروحة.
يعرض برنامج “بدون شك” يوم الخميس القادم حلقة خاصة عن أبرز مستجدات القضايا السابقة، ويتابع جميع الحلول المطروحة ويعرض النتائج على أرض الواقع، حيث يستمر البرنامج في سياسته المعهودة بمتابعة جميع القضايا لحين الانتهاء منها والوصول إلى حلول. ويعرض البرنامج متابعة خاصة لإحدى المواطنات التي تطالب باستخراج سجل مدني وإضافتها لكرت العائلة، حيث عرضت هذه الحلقة قبل سنة، وسيعرض ما استجد بها من حلول وخاصة بأنها ظُلمت أكثر من 26 سنة من والدها الذي لم يضفها مع إخوتها.
ويطرح أيضًا معاناة خريجي جامعة الطائف من قسم التقنية الحيوية الذين يرغبون بإنهاء لمعاناة طالت دون وضع حلول لتوظيفهم على أي كادر، ويعرض أيضًا المستجدات في قضية الطفلة “رفيف” مع والديها بالاحتضان ويطلبون استخراج شهادة ميلاد للطفلة وإصدار أي إثبات هوية لها لحقها في العيش بكل أريحية.
ويُعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجًا تثقيفيًّا قانونيًّا لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، الجدير بالذكر بأن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء، ويعاد ظهر الجمعة.