مغردون بعد تصريح المانع المستفز : فضَح نفسه .. 100 ألف طالب وطالبة لا تهمك سلامتهم ؟

الإثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
مغردون بعد تصريح المانع المستفز : فضَح نفسه .. 100 ألف طالب وطالبة لا تهمك سلامتهم ؟

استفز الدكتور عبدالله المانع مدير تعليم الرياض عددًا من مغردي “تويتر” وذلك بعد تصريحه لقناة “الإخبارية” والذي ذكر فيه أنه لن يعلق الدراسة من أجل 10% من الطلاب الذين يعانون مشاكل تنفسية من بين مليون طالب وطالب، مما يعني أن هناك 100 ألف طالب وطالبة يعانون من مشاكل بالتنفس .
وشنّ المغردون هجومًا قويًا على الدكتور مطالبين بمحاسبته بعد تصريحه الأخير الذي يظهر عدم المبالاة بصحة الطلاب وسلامتهم، خصوصاً أن تصريحه حمل تخبطًا كبيرًا، فضلاً عن أن العديد من المدارس لم تكن مهيأة لاستقبال الطلاب والطالبات .
فقد أكد الإعلامي سامي اليوسف أن المانع لا يستحق البقاء في منصبه لأن لديه خللاً في تقييم الأمور، فيما رأى الإعلامي نايف العبدالله أن تصريحه مستفز جدًا، متسائلاً في الوقت نفسه قائلا ً”بالله هذا كلام مدير تعليم ” .
المُغرد الشهير بن عويد تساءل قائلاً :”هل قياس تعليق الدراسة يكون حسب سلامة الطلاب أو سلامة السيارات” .
أمّا المُغرد موجز الأخبار فقد رأى أن مدير تعليم الرياض فضح نفسه بعد تصريحه .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فواز العتيبي

    نطالب بأعفائه

  • خالد١١

    اذا لم تهمه سلامه وصحه الطلاب فهو ليس اهل للامانه الملقاه على عاتقه اصلا ومن لا يهتم بسلامه طلابه فليس كفى ان يستلم منصبه بهذا الحجم ومن لا يهتم بصحه ابنائنا وبناتنا فنحن لانهتم به اطلاقا هذا هو اخر الزمان الذي تؤكل فيه الامانه لغير اهلها فلا حول ولا قوة الا بالله

  • ص ص ص

    غير مؤل لهذا المنصب. لأننا لا نثق فيه. على أبناءنا وبناتنا. وسيقلد. المجنسين. الذين يطالبون أبناءنا بترك الوظائف وبيع البليله والفواكه. ليكسب شهره. يجب تنحيته.