في مشهد مهيب.. محافظ العيدابي يتقدم المصلين على شهيد الوطن محطلم غزواني

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١:١٦ صباحاً
في مشهد مهيب.. محافظ العيدابي يتقدم المصلين على شهيد الوطن محطلم غزواني

في مشهد مهيب، أدى محافظ العيدابي بمنطقة جازان، حسن بن حسين الحازمي، مع جموع غفيرة من المصلين، بعد صلاة العصر أمس الاثنين، صلاة الميت على الشهيد الجندي محطلم بن جابر أحمد الغزواني، أحد منسوبي اللواء السادس عشر، وذلك بجامع أبي بكر الصديق بالمحافظة.

وكان الغزواني قد استشهد في ميدان العز والبطولة دفاعًا عن أمن وحدود الوطن والذود عن مقدساته، أثناء مواجهة العدوان في الحد الجنوبي بمنطقة جازان.

ونقل محافظ العيدابي تعازي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وتعازي أمير منطقة جازان لذوي الشهيد، داعيًا المولى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يتقبله من الشهداء، ويسكنه فسيح جناته.

كما عبّر ذوو الشهيد عن تقديرهم للقيادة الرشيدة ولتعزيتهم ومواساتهم لهم، مؤكدين فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والشرف دفاعًا عن الوطن، ولقي ربه وهو يقوم بمهامه العسكرية على الحدود الجنوبية للمملكة مع زملائه المرابطين وسجل اسمه ضمن الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل الوطن وأمنه واستقراره ونال الشهادة وهو يدافع عن أرض الحرمين الشريفين بكل قوة وشجاعة.

وأكد خال الشهيد أحمد الغزواني، أن الشهيد مقرب لأمه ومحبوب لوالده، وكان محبوبًا ويشهد له بالأخلاق العالية كل من يعرفه، حيث يعول طفلين وطفلة، وهم: إبراهيم ويبلغ من العمر 5 أعوم، وضيف الله ويبلغ من العمر عامين، وبيلسان حديثة الولادة.