صوفي تيرنر في آخر إطلالة قبل زواجها

الجمعة ٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٤٦ مساءً
صوفي تيرنر في آخر إطلالة قبل زواجها

أطلت الممثلة صوفي تيرنر بطلة game of thrones بإطلالة خاصة خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد وذلك قبل ساعات قليلة من زفافها على المطرب جو جوناس.

واعتمدت صوفي تيرنر في إطلالتها على “جمبسوت” مُشجر، مع حزام أسود.

وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، ليلة أمس تألق العديد من الفنانين والفنانات، بأزياء، منها المختلف والجريء، فضلاً عن الإطلالات الغربية.

واحتلفت صوفي تيرنر بزفافها وانتشرت صور الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي مع معلومات تشير إلى أن زفاف صوفي تيرنر الشهيرة بشخصية “سانسا” في مسلسل game of thrones تكلف 600 دولار فقط، وأن حفل الزفاف تم بعد مشاركة العريس جو جوناس وأشقائه في حفل توزيع جوائز بيلبورد ، وقام العروسان بالتقاط صور على سيارة كاديلاك وردية اللون موديل الخمسينيات.

وبعد انتهاء الحفل مباشرة توجّه جو جوناس البالغ من العمر 29 عاماً، وصوفي تيرنر البالغة من العمر 23 عاماً، إلى كنيسة زفاف في لاس فيغاس ليُعلنا الزواج رسمياً بعد الحصول على رخصة زواج يوم الأربعاء 1 مايو.

وتُجسد صوفي تيرنر تجسد ” سانسا ” في المسلسل الشهير game of thrones والذي بدأ عرضه عام 2011، ويُعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقّق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه على شبكة “HBO” الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مُقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، مايسى ويليامز.