لبائعي الشرف.. تميم ينهب أموال الشعب لمكافأة مذيعي الجزيرة

لبائعي الشرف.. تميم ينهب أموال الشعب لمكافأة مذيعي الجزيرة

الساعة 10:41 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حديث السوشيال ميديا
0
طباعة
لبائعي الشرف.. تميم ينهب أموال الشعب لمكافأة مذيعي الجزيرة مكافأة تميم لمذيعي الجزيرة

المواطن – الرياض

يبدو أن النظام القطري مستعد لفعل أي شيء يمكن أن يساعده على تحسين صورته وتشويه صورة الدول المجاورة وخاصة السعودية، وهذا ما بدا واضحًا لنا جميعا بعد التسريب الأخير الذي كشف عن المكافآت التي حصل عليها عدد من العاملين في قناة الجزيرة، حيث وصلت المكافآت إلى 2 مليون دولار.

لم يحصل مقدمو برامج الجزيرة على هذه المكافآت التي تقدر بآلاف الدولارات تقديرًا لعملهم الشريف، وإنما لشدة نباحهم على الدول العربية ومعارضتهم لها، في حين تقديرهم ودعمهم للحكومة القطرية.

كشفت الصورة التي تم تداولها بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن مقدار المكافآت التي حصل عليها مقدمو برامج قناة الجزيرة غير القطريين، تلك المكافآت التي تبرر مهاجمتهم للمملكة طوال الوقت.

وكُتب في بداية الصورة: “شبكة الجزيرة العربية، السيد المدير المالي، تنفيذاً للتوجيهات التي تضمنت الموافقة على الطلبات المقدمة للديوان الأميري، والمدرجة أرقامها وأوصلها في المرفقات، واحتسابها ضمن الدعم المقدم من سمو أمير البلاد المفدى للشبكة في ديسمبر 2019، باعتبارها مكافآت عن العام الفائت، اعتمدوا صرف المبالغ المدرجة أدناه مع مطابقة بيانات كل طلب في المرفقات”.

وأوضحت الصورة أن الإعلامي فيصل قاسم حصل على مكافأة 400 ألف دولار، كما حصل جمال الريان على نفس المبلغ، بينما حصلت روعة أوجيه على مبلغ 250 ألف دولار، وغادة عويس على 200 ألف دولار.

بينما حصلت كلٌّ من علا الفارس ومحمود مراد على مبلغ 150 ألف دولار، في حين حصلت وجد وقفي وعثمان آي فرح على مبلغ 100 ألف دولار.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، ودشنوا وسم “سفيه الدوح وجزية المرتزقة”، والذي تفاعل الآلاف معه، وفي مقدمتهم حساب معالي موجز الأخبار والذي نشر الصورة وعلق عليها: “كنت أتمنى أقدر أنشر رسالة المواطن القطري الحر الشريف الذي سرب هذه الفضيحة، يشكي من سطوة المرتزقة وأنهم يعاملون المواطن القطري على أنه جاهل وهم لحالهم اللي فاهمين، ويسعون جماعات لإبعاد أي قطري من الواجهة، ومستغلين ميل الحكومة لهم و إغراقهم بالمال”.

وقال فهد بن مشعل بن سعود :” ذكرت قبل أيام عن تجنيد المرتزقة بشكل مثير للخجل من قبل حكومة قطر وها هي التسريبات تظهر للعلن، لو كانت على الأقل لصالح مواطنين قطريين لهان الأمر لكن أن تكون للمتردية والنطيحة فهذا والله السفه بعينه”.

وغرد إسماعيل عريشي: “الآن فهمنا سبب صياحهم وصوتهم العالي، علشان تكون المكافأة كبيرة، زيدوا صياحكم علشان تزيد المكافأة”، بينما قال أبو حسن تالي: “جميعهم نابحون والفارق في مبلغ المكافأة يأتي لأن بعضهم كلاب والبعض الآخر ما زالوا جراء”.

بينما غرد عبد الله دانش :”معالي موجز نشر غسيل مرتزقة الجزيرة و فضحهم، وهذا دليل كافي على دعم قطر للإعلام المضلل والاعلام الكاذب الذي تقوم بدوره قناة الجزيرة ومرتزقتها من إعلاميين عديمي ضمير وشرف وأمانة”.

وقال حساب باسم نستاهلك: “قرابة الـ2 مليون دولار مكافأة صرفتها قطر على 8 مرتزقة فقط يعملون في قناة الخنزيرة، يُفرض على الشعب القطري رسوماً حتى على التخييم في الأراض الخالية لأجل أن يملأ يتيم المجد بُطُون المرتزقة”.

كما قال عبد الرحمن: ” الآن بعد اتضاح الصورة للجميع وإن كانت واضحة من السابق هل هناك عاقل لديه كرامه وعزه يصدقهم؟، هل هناك كريم الأخلاق يصدق قناة الجزيرة؟، شخص بمقابل مادي على استعداد بيع وطنه وأهله و كرامته بمعنى لا أخلاق ولا عزة”.

وقال سلمان الشريدة: “هذا هو سر كذب مرتزقة قناة الجزيرة على السعودية ودفاعهم المستميت عن إرهاب قطر وتآمر الدوحة على جيرانها والعرب، نباحهم كان نباح المسعورين لأن المكافئات بالدولار فجن جنونهم”، بينما قال حسن السلمي: “هذه أسعار بائعي الشرف في حظيرة تنظيم الحمدين”.

وغرد المواطن القطري خليفة الغفراني المري قائلاً:”الله لا يوفقكم يا تميم وزعت فلوسنا على اللي يسوى واللي ما يسوى والشعب كله مديون قروض ومطفر”.

مكافاة 1
مكافأة تميم لمذيعي الجزيرة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :