التعاون يُوضح شروطه للموافقة على رحيل تاوامبا
اهتم الهلال والشباب بالتعاقد معه

التعاون يُوضح شروطه للموافقة على رحيل تاوامبا

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

وضح محمد القاسم، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، شروط النادي للموافقة على رحيل اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا خلال الفترة المقبلة.

وقال القاسم خلال تصريحات إذاعية لمحطة يو إف إم: “تاوامبا مستمر مع التعاون، ولكن اللاعب تلقى عرضًا أكبر ويرغب في الرحيل بشكل مجاني وهذا غير مقبول”.

وأضاف القاسم: “لن نرفض رحيل تاوامبا ولكن بشرط أن يكون مغادرته مربحة للنادي وللاعب نفسه، وموقف النادي سليم”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة التعاون فعلت خيار التجديد في عقد المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا لموسم ثالث، وأرسلت صورة منه إلى لجنة الاحتراف، لاعتماده، بعد أن تردد رغبة أكثر من نادٍ في الظفر باللاعب.

وكان تاوامبا قال عبر حسابه في موقع تويتر مؤخرًا: “القصة مستمرة.. صفحة جديدة قريبًا، شكرًا لنادي التعاون على قضاء عامين مميزين”.

ولم يحدد تاوامبا وجهته المقبلة بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن هناك توقعات بانضمامه إلى صفوف نادي الشباب خاصة بعد قيامه بمتابعة حسابه الرسمي على “تويتر”.

ولفت تاوامبا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لتبدي العديد من الأندية السعودية والعربية اهتمامها بالمهاجم الكاميروني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان تاوامبا، صاحب الـ30 عامًا، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في 2018 قادمًا من بارتيزان بلغراد، ولعب معه 45 مباراة في الدوري السعودي وسجل 24 هدفًا، وتوج معه بلقب كأس الملك الموسم الماضي.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :