صدمة من الفيفا لـ سعيد المولد
بعد مغادرته نادي فارينسي البرتغالي

صدمة من الفيفا لـ سعيد المولد

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صدمة من الفيفا لـ سعيد المولد المولد لاعب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

وجّه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” صدمة إلى اللاعب سعيد المولد ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بإلزامه بالمشاركة مع نادي فارينسي البرتغالي.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يكتف فقط بإلزام سعيد المولد بالمشاركة مع نادي فارينسي، لكن أرسل له إنذارًا بضرورة دفع مليون ريال لنادي الاتحاد خلال 30 يومًا من الآن.

وكان سعيد المولد وقع عقدًا للعب مع الاتحاد في 2015، لكن لم يتم تفعيله، ليرحل المولد إلى نادي فارينسي ويشارك معهم بموسم 2015-2016 ثم ينضم بعد ذلك للرائد في موسم 2016-2017، ثم يلتحق بالأهلي في عام 2017.

وفي وقت سابق، كشف نادي الرائد حقيقة دخوله في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعيد المولد، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت وسائل إعلام محلية قد أكدت تقديم سعيد المولد طلبًا لإدارة النادي الأهلي من أجل الموافقة على رحيله سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى الرائد.

وأكد مصدر عدم نية الرائد الدخول في مفاوضات مع سعيد المولد خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن هذا الإجراء قرار فني بحت، والمسؤول الأول والأخير عنه المدرب البلجيكي هاسي، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :