ياسر المسيليم يرد على اقترابه من مغادرة الأهلي
بعدما رفض تجديد عقده بسبب تأخر المستحقات المالية

ياسر المسيليم يرد على اقترابه من مغادرة الأهلي

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ياسر المسيليم يرد على اقترابه من مغادرة الأهلي ياسر المسيليم حارس الأهلي
المواطن - محمد سمعه

كشف الحارس ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حقيقة اقترابه من مغادرة الراقي خلال الفترة المقبلة.

وتحدث المسيليم في تصريحات صحافية قائلًا: “لم أطلب فسخ تعاقدي مع الأهلي وسأبقى مع الفريق حتى الاعتزال”.

وفي وقت سابق، طالب ياسر المسيليم بالحصول على مستحقاته المتأخرة، من أجل التفاوض على تجديد عقده.

وشارك ياسر المسيليم بشكل أساسي وقدم أداء مميزًا، وذلك بعد تعرض حارس المرمى الأساسي محمد العويس لإصابة قوية في الوجه؛ أبعدته عن المشاركة مع الأهلي منذ منتصف الموسم الحالي تقريبًا.

وتحدث عن مستقبله بعد دخوله الفترة الحرة مع الأهلي قائلًا: “أصبحت في الفترة الحرة منذ أسبوع. بإمكاني الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع للنادي، لكن الأولوية للأهلي، وحال رغبت الإدارة في عدم استمراري فهذه كرة القدم”.

وتابع: “هناك تواصل شفهي مع النادي للتجديد، ولا يوجد شيء رسمي حتى الآن، ولم تصلني أي عروض، ولا يوجد لديَّ وكيل أعمال، ولست بحاجة للوكيل فهو ليس له فائدة من وجهة نظري”.

وأضاف: “منذ تجديد عقدي عام 2017 لم أتسلم أي دفعة إلى الآن (4 دفعات)، وآخذ رواتب فقط، ولن أتفاوض مع النادي الأهلي حتى أتسلم جميع دفعاتي، والمبلغ ليس كبيرًا، وهذا حقي”.

واختتم ياسر المسيليم تصريحاته لبرنامج “الحصاد الرياضي”، قائلًا: “منذ عام 2002 بالنادي الأهلي، والكل يعلم مدى انضباطي في تماريني وحضوري، أنا لاعب محترف وأضع الأولوية للأهلي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :