الفيصلي يضم حامد فلاته لـ3 مواسم
لتدعيم صفوف الفريق الأول

الفيصلي يضم حامد فلاته لـ3 مواسم

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفيصلي يضم حامد فلاته لـ3 مواسم حامد فلاته
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الفيصلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، عن تعاقده رسميًا مع حامد فلاته.

حامد فلاته

ونشر حساب الفيصلي الرسمي صورًا للاعبه الجديد بقميص الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الإدارة برئاسة فهد المدلج وقعت رسميًا مع حامد فلاته لمدة 3 مواسم، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ويلعب حامد فلاته صاحب الـ28 عامًا في مركز خط الوسط، وتواجد في الفئات السنية المختلفة لنادي الاتفاق من 2003 وحتى عام 2013، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة من 2014 وحتى 2020.

حامد فلاته
فلاته يوقع مع الفيصلي

الفيصلي

وسبق أن أعلن نادي الفيصلي بالأمس عن تعاقده مع شايع شراحيلي لمدة موسمين، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة عام من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات التي أوقفته في مارس 2019، لتعاطيه مادة محظورة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

وتمكن عنابي سدير من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه 26 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :