ملف مهم على طاولة الهلال قبل الديربي
حول التجديد للاعب سلمان الفرج

ملف مهم على طاولة الهلال قبل الديربي

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ملف مهم على طاولة الهلال قبل الديربي لاعبو الزعيم
المواطن - محمد سمعه

فتح مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ملفًا غاية في الأهمية عن الفريق الكروي الأول، وذلك قبل مواجهة نادي النصر في ديربي الرياض يوم 5 أغسطس المقبل.

وتبحث الإدارة الهلالية، خلال الفترة المقبلة تجديد عقد اللاعب سلمان الفرج لاعب وسط الفريق الكروي الأول الذي ينتهي بحلول صيف عام 2021.

الفرج في تدريبات الهلال
سلمان الفرج

وكان الهلال دخل في مفاوضات مُبكرة لتجديد عقد سلمان الفرج خوفًا من دخوله الفترة الحرة، وتحرك أندية أخرى للتعاقد معه وفقًا لـ الوطن”.

وحدد الفرج شرطه، وهو الحصول على مطالبه المالية، من قبل إدارة الهلال وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق.

يذكر أن سلمان الفرج تُوج بلقب دوري أبطال آسيا مع فريق الهلال في نوفمبر 2019، على حساب نادي أوراوا الياباني.

الهلال يُجدد لـ غوميز

وكانت الإدارة الهلالية نجحت في تجديد عقد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز حتى صيف عام 2022 يوم الجمعة الماضية.

وفي سياق آخر، صّرح الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي في وقت سابق، أن راتب المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال يُساوي 11 لاعبًا.

الحقيقة وراء التصريحات عن راتب غوميز

وخرج عبدالله بن مساعد موضحًا قصده من التصريحات فقال: “أرغب في توضيح بعض ما قلته في لقائي بإذاعة UFM حيث قلت أولًا إنه بنهاية فترة إدارة الهلال الحالية استشاروني بعقود الرعاية والمقصود بالطبع الإدارة السابقة وإلا لما قلت نهاية الفترة، والثاني هو أنني ذكرت أن راتب غوميز أعلى من مجموع عقود لاعبي الهلال، في سنة من السنوات”.

وأضاف مالك شيفيلد يونايتد: “كان يجب أن أُضيف هذا وعلى حسب معلوماتي كان في السنة الأولى لعقده فقط حيث انخفض عقده في السنوات التالية، أما بالنسبة لعقده الجديد فلا أعلم تفاصيله، كذلك عندما تطرقت لاختلافي في الرأي مع صالح الهويريني، حول تقييم أحد اللاعبين، كان يجب أن أُضيف أنني أكن لأخي صالح المحبة والاحترام وأنني أقرأ له كثيرًا”.

ورد الإعلامي أحمد العجلان على تصريحات عبدالله بن مساعد قائلًا: “المعلومات اللي عندي تقول، راتب ويلهامسون لوحده يُساوي راتب غوميز، إنه نفس الراتب تقريبًا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :