هاشم سرور يُحذر مسؤولي النصر
خوفًا من حدوث إصابات للاعبين

هاشم سرور يُحذر مسؤولي النصر

الساعة 12:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هاشم سرور يُحذر مسؤولي النصر اختبارات للاعبي النصر
المواطن - مروة نبيل

حذر نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مسؤولي العالمي؛ بسبب جهاز معرفة قوة عضلة الفخذ.

هاشم سرور يُبدي تخوفه

وأبدى هاشم سرور تخوفه من حدوث إصابات للاعبي الأصفر، وقال: “جهاز معرفة قوة عضلة الفخذ.. أمر ربما يسبب مشاكل في العضل بسبب التوقف الطويل عن التمارين والتمرين مباشرة على الجهاز”.

وتابع حديثه عبر “تويتر”، قائلًا: “أتمنى التأكد من خبرات الطبيب المسؤول عن الجهاز لدي خبرة كبيرة وكافية عن فائدة ومشاكل الجهاز يسمى جهاز سايبكس الذي تدربت عليه بعد عملية في الركبة أجريت لي في أمريكا”.

وكان نادي النصر قد أعلن عن إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لفحوصات طبية في مركز “فزيو تريو” الشريك الطبي الحصري للأصفر، كما واصل الفريق تدريباته استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمترفين 4 أغسطس.

النصر في دوري محمد بن سلمان

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

فحوصات طبية للاعبي النصر

النصر يعاود تدريباته بمشاركة حمدالله وجوليانو





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :