الرشيد يتساءل: لماذا مُنع مايكون من المشاركة في الديربي ؟!
رغم التأكد من سلبية عينته لفيروس كورونا

الرشيد يتساءل: لماذا مُنع مايكون من المشاركة في الديربي ؟!

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الرشيد يتساءل: لماذا مُنع مايكون من المشاركة في الديربي ؟! مايكون
المواطن - مروة نبيل

أبدى عضو شرف نادي النصر طلال الرشيد استياءه الشديد من غياب المدافع البرازيلي مايكون عن ديربي الرياض، رغم خضوعه لـ3 مسحات طبية أكدت سلبية عينته لفيروس كورونا المستجد.

غياب مايكون غامض

وكان اللاعب البرازيلي قد غادر إلى تركيا، قبل أن يعود منذ عدة أيام، بعدما نجح نادي النصر في الحصول على خدماته بشكل نهائي من صفوف غلطة سراي، ليغيب عن الديربي بسبب الحجر الاحترازي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق الرشيد قائلًا: “ما الذي حدث في قضية مايكون؟ .. هذا أمر غامض وغريب ويجب أن تتضح الصورة حول ما حدث، نحن مع البروتوكول الصحي وسلامة الجميع، لكن كان يجب أن يطبق على جميع اللاعبين وليس مايكون فقط”.

وتابع: “لا نعلم ما الجهة التي منعته من خوض اللقاء.. الجمهور النصراوي يغلي، خاصة أن حجر الـ7 أيام لم يطبق على لاعبين ومن ضمنهم لاعبو النصر .. هل عدوى كورونا تحدث في المباريات ولا تحدث في التمارين؟”.

وأضاف عضو شرف العالمي خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “اللاعب قام بالفحص 3 مرات وكانت النتائج سليمة.. نريد نفهم ما الذي حدث؟.. لماذا مُنع مايكون؟.. نحن في زمن الشفافية”.

 

نجم النصر مايكون
مدافع النصر

تفاصيل المنع من المشاركة

وفي السياق ذاته، ذكر حساب برنامج “في المرمى” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “اتصلنا بوزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم لمعرفة تفاصيل منع مايكون تم الرد بأن القرار من (وقاية)”.

وواصل حساب البرنامج تغريداته قائلًا: “اتصلنا بوقاية أكدوا أنهم يصدرون البروتوكولات الصحية والتطبيق الكامل والتصريح والتوضيح خاص بوزارة الرياضة نعتذر عن التصريح”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :