بعد مباراة الاتفاق

تعليق جستنيه الناري بعد اشتباك مبولحي ونجمي الاتحاد

2020-08-16 الساعة 6:21
تعليق جستنيه الناري بعد اشتباك مبولحي ونجمي الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

أبدى الناقد الرياضي والإعلامي عدنان جستنيه تعليقه على أزمة اشتباك الحارس الجزائري رايس مبولحي حارس نادي الاتفاق مع اللاعبين البرازيلي رومارينيو والأرجنتيني ليوناردو جيل نجمي الاتحاد، عقب نهاية مباراة الفريقين في الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب جستنيه عبر حسابه في “تويتر” اليوم الأحد: “من الباب للطق، تهجم لاعبو الاتحاد على حارس الاتفاق؟!، ثم إن لكل فعل، ردة فعل، والذين يُشبهون رد فعل حارس الاتفاق، برد فعل زين الدين زيدان في نهائي مونديال 2006 فهم مخطئون، لأن ردة فعل زيدان كانت في لحظتها مباشرة، وأتعجب من رد فعل خالد العطوي مدرب الاتفاق بتغريدة من المفترض ألا تصدر من مدرب يعرف حدود عمله، ولا يعرف أصل الحقيقة”.

مبولحي يقذف قارورة مياه بوجه لاعبي الاتحاد

والتقطت عدسات الكاميرا دخول رايس مبولحي في مشادة حادة مع جيل ورومارينيو، حيث تخللها قذف مبولحي لقارورة مياه في وجه جيل، ثم تدخل الجهاز الإداري للفريقين من أجل التفرقة بين اللاعبين قبل حدوث مشكلة كُبرى.

فهد المولد يُنقذ الاتحاد من نتيجة سلبية

وكان الاتحاد، فاز على الاتفاق بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد بالدقيقة الـ54 من عمر المباراة بواسطة ركلة جزاء.

وأصبح رصيد العميد بعد الفوز 26 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان، بينما تجمد رصيد نادي الاتفاق 35 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب.

 

تخللها قذف قارورة مياه ..مناوشة عنيفة بين مبولحي ونجمي الاتحاد