الفيصلي يضم ميركل وتافاريس حتى 2022
لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

الفيصلي يضم ميركل وتافاريس حتى 2022

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفيصلي يضم ميركل وتافاريس حتى 2022 ميركل وتافاريس
المواطن - مروة نبيل

أعلنت إدارة نادي الفيصلي، برئاسة فهد المدلج، عن التعاقد مع الثنائي ألكسندر ميركل وجوليو تافاريس؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

ميركل وتافاريس في الفيصلي:

ونشر نادي الفيصلي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أثناء وصول الثنائي ميركل وتافاريس إلى السعودية، وتوقيعهما على عقود انضمامهما إلى عنابي سدير بشكل رسمي.

وأنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع ألكسندر ميركل، بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر، فيما وقع مع جوليو تفاريس على عقد يمتد لمدة موسمين رياضيين حتى 2022.

 

الفيصلي
وصول اللاعبين

ووصل اللاعبان اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وكان في استقبالهما أعضاء العلاقات العامة إبراهيم الخريف ومحمد العباد، قبل أن يخضعا الفحوصات الطبية لدى شريك النادي الطبي عيادة فزيوتريو في مدينة الرياض.

وتمنت إدارة النادي برئاسة فهد المدلج للاعبين التوفيق مع بقية زملائهما في الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تحقيق تطلعات جماهير ومحبي عنابي سدير.

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان:

وأنهى عنابي سدير منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الخامس برصيد 48 نقطة من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 لقاءات، والخسارة في 10 مواجهات.

 

جوليو تافاريس
ألكسندر ميركل
جوليو تافاريس
جوليو تافاريس

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :