ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي يقسو على شيفيلد يونايتد بخماسية

الأحد ١٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٤ مساءً
ليستر سيتي يقسو على شيفيلد يونايتد بخماسية
المواطن - مروة نبيل

لعب ليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد على ملعب “كينج باور ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ونجح الثعالب في تحقيق فوز عريض بخماسية دون رد.

ليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد:

وبدأت مباراة ليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد بشكل سريع، وسيطر على اللعب معظم أحداث الشوط الأول، إلا أن التعادل السلبي ظل سائدًا حتى الدقيقة 39، عندما أحرز كيليتشي إيهيناتشو الهدف الأول.

وضغط لاعبو الثعالب بقوة خلال الدقائق المتبقية أملًا في تعزيز تقدمهم، ولكنهم لم ينجحوا، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة ليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

 

ليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد
لاعبو ليستر – المصدر @LCFC

إيهيناتشو يواصل التألق:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تمكن الإسباني أيوزي بيريز من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 64، وواصل إيهيناتشو تألقه وسجل ثنائية في شباك شيفيلد يونايتد عند الدقيقتين 69 و78.

وأسفر الضغط الشديد للاعبي الثعالب، عن تسجيل إيثان أمبادو لهدف بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 80، وهدأ اللعب في الدقائق المتبقية، لتنتهي مباراة ليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد بفوز أصحاب الأرض بخماسية دون رد.

ورفع الثعالب رصيده إلى 56 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي شيفيلد يونايتد عند 14 نقطة ليواصل تذيل الترتيب.

ليستر سيتي
لاعبو ليستر – المصدر @LCFC