بعد تألق الفريق تحت قيادته

توخيل مستمر في تشيلسي حتى 2024

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٠ مساءً
توخيل مستمر في تشيلسي حتى 2024
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تمديد عقد المدرب الألماني توماس توخيل رسميًا ليستمر مع الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2024.

تمديد عقد توخيل رسميًا

وعلق توخيل على تمديد عقده لمدة عامين قائلًا: “لا أستطيع تخيل فرصة أفضل من هذه لتجديد العقد.. أنا ممتن لهذه التجربة وسعيد جدًا للبقاء ضمن عائلة تشيلسي، لا يزال لدينا المزيد في المستقبل، ونتطلع إلى خطواتنا التالية بطموح وترقب كبير”.

وقالت مديرة تشيلسي، مارينا جرانوفسكايا “عندما انضم توماس إلينا في يناير، كان لا يزال أمام الكثير من المباريات لنخوضها محليًا وفي أوروبا. لقد دخل بسلاسة وأصبح على الفور جزءًا لا يتجزأ من عائلة تشيلسي”.

وأضافت “عودتنا إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي كان أمرًا بالغ الأهمية، ووصلنا إلى قمة السعادة عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا”.

واختتمت تصريحاته قائلة: “من الواضح أننا سعداء للغاية ببقاء توماس توخيل لمدة عامين آخرين، ونتطلع إلى المزيد من الإنجازات في المواسم القادمة”.

توماس توخيل
توماس يرفع كأس دوري الأبطال – المصدر @ChelseaFC

تشيلسي يستعيد بريقه

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بريقه مع توخيل، حيث تحسنت النتائج ونجح في إنهاء منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

وتوج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في المباراة النهائية، ليُحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، ويستعد لمواجهة فياريال في كأس السوبر الأوروبي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تشيلسي
تشيلسي يحتفل بدوري الأبطال – المصدر @ChelseaFC