بعد أنباء رحيله عن يوفنتوس

5 مهاجمين مرشحين لخلافة رونالدو

الجمعة ٢٥ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١:٥٩ مساءً
5 مهاجمين مرشحين لخلافة رونالدو
المواطن - مروة نبيل

يسعى مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حالة رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يوفنتوس يسعى لتعويض رحيل رونالدو

وينتهي عقد رونالدو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في صيف عام 2022، إلا أن تقارير صحافية عديدة أكدت أن النجم البرتغالي يفكر في الرحيل وسيبلغ النادي بقراره بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وأشارت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، إلى أن رحيل كريستيانو سيسمح ليوفنتوس باستهداف بعض الأسماء الكبيرة هذا الصيف، مثل أنطوان جريزمان “برشلونة”، وجابرييل جيسوس “مانشستر سيتي”.

جريزمان
جريزمان – المصدر @FCBarcelona

ولفتت إلى أن يوفنتوس ارتبط أيضًا بضم دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، خلال الأشهر الأخيرة، كما يمكن أن يسعى للتعاقد مع إيدين دجيكو من روما أو ماورو إيكاري من فريق باريس سان جيرمان.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن مدرب فريق يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري طلب التعاقد مع مهاجم جديد بغض النظر عن مصير كريسيتانو رونالدو، لأنه يريد 4 مهاجمين في الفريق.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @juventusfc

كريستيانو يتألق في يورو 2020

على الجانب الآخر، يُقدم كريستيانو رونالدو مستوى مميزًا ضمن منافسات يورو 2020، حيث ساهم في تأهل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم إلى الدور التالي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وشهدت منافسات يورو 2020 تألقًا لافتًا من كريستيانو، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف خلال مرحلة المجموعات، ليتصدر قائمة هدافي البطولة، وأصبح أول لاعب برتغالي في تاريخ المسابقة يهز الشباك في جميع مواجهات المجموعات.

Euro 2020
كريستيانو – المصدر @EURO2020