بعد انتهاء عقده مع الفريق

دوناروما يودع ميلان برسالة مؤثرة

الأربعاء ١٤ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٣٤ مساءً
دوناروما يودع ميلان برسالة مؤثرة
المواطن - مروة نبيل

وجه حارس مرمى منتخب إيطاليا الأول، جيانلويجي دوناروما رسالة وداع إلى جماهير فريقه ميلان بعد رحيله رسميًا عن صفوف الروسونيري.

 

الاقتراب من سان جيرمان

وانتهى تعاقد دوناروما صاحب الـ22 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي هذا الصيف، وفشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق للتجديد، واقترب من التوقيع رسميًا لفريق باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ولعب الحارس الشاب دورًا كبيرًا في تتويج منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بركلات الترجيح على حساب إنجلترا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

دوناروما
الحارس مع كأس اليورو – المصدر @gigiodonna1

دوناروما يودع جماهير ميلان

ونشر دوناروما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يضم أبرز لقطاته مع نادي ميلان في صغره وتألقه مع الفريق الأول لكرة القدم، ووجه رسالة مؤثرة إلى النادي والجماهير.

وقال: “بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من الحياة، فقد وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلا صغيرًا، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلت مع زملائي في الفريق، مع المدربين، كل من كانوا وما زالوا جزء من النادي، جنبًا إلى جنب مع معجبينا الذين يشكلون جزء لا يتجزأ مما كانت عليه العائلة لسنوات عديدة”.

دوناروما
الحارس الإيطالي

وأضاف: “لقد حققت أيضًا أهدافًا شخصية مهمة مع قميص الروسونيري، مثل أول ظهور لي في سن 16 في الدوري الإيطالي، لقد عشت سنوات غير عادية لن أنساها أبدًا.. حان الوقت الآن لنقول وداعًا، لم يكن اختيارًا سهلًا، أي شيء غير ذلك، ومن المؤكد أن المنشور لا يكفي لشرح ذلك، أو ربما لا يمكنني أبدًا شرحه لأنه من الصعب التعبير عن أعمق المشاعر من خلال كلمات”.

وتابع دوناروما: “ما يمكنني قوله هو أنه في بعض الأحيان يكون من الصواب اختيار التغيير، ومواجهة التحديات المختلفة، والنمو والاكتفاء,, كل جماهير الروسونيري الذين قابلتهم، من اليوم الأول إلى اليوم الأخير، سيكونون دائمًا في قلبي كجزء أساسي من تلك الرحلة عبر الحياة التي جعلتني ما أنا عليه اليوم”.

واختتم دوناروما رسالته إلى النادي والجماهير قائلًا: “أتمنى لميلان كل التوفيق والنجاح، وأنا أفعل ذلك بقلبي، من أجل المودة التي تربطني بهذه الألوان، وهو شعور لا يمكن أن تلغيه المسافة والوقت”.

جيانلويجي دوناروما وعرض يوفنتوس
حارس ميلان السابق