ارتبط اسمه بالانتقال إلى السيتي

رونالدو يُغادر تورينو وأليغري يؤكد رحيله رسميًا

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٣ مساءً
رونالدو يُغادر تورينو وأليغري يؤكد رحيله رسميًا
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف فريقه هذا الصيف، قبل أن يُغادر النجم البرتغالي مدينة تورينو رسميًا.

رونالدو يُغادر تورينو

وينتهي عقد رونالدو صاحب الـ36 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في صيف عام 2022، ولكنه أبدى رغبته في عدم الاستمرار هذا الموسم.

وغادر كريستيانو رونالدو، قبل قليل، مدينة تورينو الإيطالية، بعدما تأكد رحيله عن يوفنتوس، وسط أنباء عن اقترابه من التوقيع مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكر الصحافي الشهير بشبكة سكاي سبورت إيطاليا، جيانلوكا دي مارزيو، أن رونالدو تواجد، منذ قليل، على متن طائرة، مشيرًا إلى أن النجم البرتغالي يغادر تورينو في الوقت الحالي، دون الكشف عن وجهته.

رونالدو مع يوفنتوس
كريستيانو – المصدر @Cristiano

أليغري يؤكد رغبة كريستيانو في الرحيل

وقال أليغري في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة يوفنتوس ضد إمبولي: “رونالدو أخبرني أمس أنه لا يريد البقاء واللعب ليوفنتوس، ولهذا السبب لن نستدعيه لمباراة الغد، دعونا نتحدث عن إمبولي”.

وتابع: “هل وداع كريستيانو يزيد من قوة اللاعبين؟ الجميع لديهم المسؤولية بالفعل، من الطبيعي الآن مع غياب النجم البرتغالي يكونوا مسؤولين، هنا العديد من الشباب ونحن بحاجة إلى التحسن”.

وعن شعوره بخيبة أمل من قرار كريستيانو، قال: “لا، لقد اختار مصيره، الأمور تمر، سيفوري وبلاتيني وديل بييرو وزيدان وبوفون رحلوا عن يوفنتوس، هم أبطال عظماء لكن هذا قانون الحياة، ويظل يوفنتوس الأهم”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @juventusfc