بسبب مباراة التعاون

جمهور النصر يُغرمه 100 ألف ريال

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٨ مساءً
جمهور النصر يُغرمه 100 ألف ريال
المواطن - مروة نبيل

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة ضد نادي النصر؛ بسبب تصرفات جماهيره خلال مباراة التعاون الماضية.

تغريم نادي النصر:

وأشارت لجنة الانضباط إلى أن جمهور نادي النصر عند الدقيقة 87 قام بإلقاء عدد 5 علب مياه إلى أرضية الملعب وعلى حارس مرمى نادي التعاون، وعند الدقيقة 92 قام الجمهور بإلقاء 15 علب مياه إلى أرض الملعب، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

ولفتت إلى أنه تم ثبوت مخالفة جمهور نادي النصر للمادة (52- 2) من لائحة الانضباط والأخلاق، وإلزام العالمي بدفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف، وفقًا للمادة 139 من اللائحة.

جمهور النصر
جماهير العالمي – المصدر @AlNassrFC

العالمي ضد التعاون:

ولعب النصر ضد التعاون على ملعب مرسول بارك في الرياض، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز العالمي بنتيجة 3/ 1 بفضل ثنائية المغربي عبدالرزاق حمدالله في الوقت القاتل.

وشهدت المباراة تحقيق عبدالرزاق حمدالله لرقم قياسي جديد، حيث إن هدفه أمام التعاون يُعد الهدف الأكثر تأخرًا في تاريخ منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث جاء بعد مرور 103 دقائق و23 ثانية.

ورفع العالمي رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC