ضمن منافسات الجولة الثانية

الفوز شعار مباريات اليوم في دوري يلو

الإثنين ١٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٢ مساءً
الفوز شعار مباريات اليوم في دوري يلو
المواطن - مروة نبيل

انطلقت منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بـ3 مباريات اليوم، وانتهت جميعها بتحقيق الفوز.

نتائج مباريات دوري يلو:

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود ضد نظيره العدالة على ملعب نادي الحزم، وتمكن الفريق الضيف من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما بابا توندي ومرتضى البريه عند الدقيقتين 30 و54، وأحرز أوبوس أجريه هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 30.

الخلود والعدالة
مباراة الخلود والعدالة – المصدر msl

واستضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد نظيره هجر على ملعبه في دوري يلو، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدفين دون رد عن طريق حمد الجهيم وتشارلز كارلوس في الدقيقتين 75 و87، ليخطف ثلاث نقاط.

أحد وهجر
مباراة أحد وهجر – المصدر msl

النهضة يتجاوز عقبة جدة:

وفي ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية لمنافسات دوري يلو، حل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة ضيفًا على نظيره النهضة في المباراة التي أُقيمت على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة بهدفين دون رد عن طريق حمد الشهري وإبراهيم بالحارث في الدقيقتين 40 و71، وتمكن قاسم المساوي من تقليص الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

ومن المقرر أن تُستكمل منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري يلو، مساء يوم غد الثلاثاء، بـ4 مباريات، على أن تُختتم المواجهات، يوم الأربعاء المقبل، بـ3 بلقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل ضد نظيره القادسية.

دوري يلو
مباراة النهضة وجدة – المصدر @FDL_KSA